رياضةمقالات

المنتخب الوطني وسياسة الاتحاد الجديدة

حديث الوجدان

الياقوت مصطفى:

يسابق الإتحاد السوداني لكرة القدم الزمن من أجل توفير الأجواء المناسبة والظروف الجيدة للمدرب المغربي بادو الزاكي الذي تولي مهمة تدريب المنتخب الأول لكرة القدم مؤخرا ولقيادة صقور الجديان في الفترة القادمة.

وجاء التعاقد مع المدرب الكبير في التوقيت المناسب تماما على خلفية معاناة المنتخب المنتخب برفقة الطاقم الوطني المقال والذي أخفق في تحقيق نتائج مقنعة خلال فترة توليه الإشراف الفني على المنتخب.

ووجدت خطوة إختيار المغربي بادو الزاكي الإشادة من جانب الفنيين والخبراء خاصة وأن الرجل يحمل سيرة ذاتية جيدة وسبق أن أشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي وعدد مقدر من الفرق المغربية والعربية على رأسها الوداد. ونأمل أن يجد الزاكي الدعم والمساندة من كافة المهتمين بأمر المنتخب الوطني وأيضا الإتحاد السوداني مطالب بتوفير كافة معينات النجاح مع إقتراب الجولة المهمة أمام منتخب الجابون المدجج بنجوم الدوريات الأوربية والتي سوف تقام بالجابون يوم ٢٣ من شهر مارس الحالي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنها ئيات بطولة الأمم الأفريقية والتي تستضيفها هذه المرة ساحل العاج في العام ٢٠٢٣.

وستقام الجولة الثانية باستاد الهلال بأمدرمان يوم٢٧ من نفس الشهر.

عموما الإتحاد قام بخطوات موفقة بعد التعاقد مع المدرب المغربي بادو الزاكي لقيادة المنتخب ولابد من الإشادة بقيادة الإتحاد السوداني لكرة القدم على رأسها الدكتور معتصم جعفر والسيد أسامة عطا المنان على الإهتمام المتعاظم بأمر المنتخب وفي هذا الظرف الحرج الذي يمر به السودان.

ونتمنى أن تثمر الجهود المبذولة من إدارة المسؤولين عن الكرة في السودان عن نتائج مشرفة لتواصل الكرة السودانية مسيرتها بشكل جيد وتعود للواجهة مجددا.

وعلمنا بأن الإتحاد السوداني لكرة القدم قد قرر أن تتوجه بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطائرة خاصة إلى الجابون وهذا في حد ذاته يؤكد على السياسة الجديدة للإتحاد في توفير كافة السبل التي تساهم في تحقيق الفوز والتقدم في المسابقات الإفريقية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق