علوم وتكنولوجيا

تدشين مشروع المجمع التجاري بجامعة كردفان

الأبيض- انور سليم:

دشن البروفيسور عبد الله محمد عبد الله مدير جامعة كردفان، الخميس، بداية تشييد المجمع التجاري بجامعة كردفان [ مجمع الوسط ] ضمن المشروعات الإستثمارية لإدارة الإستثمار بالجامعة وذلك لتوفير احتياجات العاملين من الخدمات الأساسية بميزة تفضيلية وقال إن تدشين العمل يعد ضربة بداية لاكمال المشروع في الزمن المحدد بين الأطراف مشيراً الى حجم اعداد الطلاب والعاملين بالجامعة الذي يقارب ال37 الف وهي اكبر مخدم بولاية شمال كردفان.

في الوقت ذاته اكد البروفيسور عبد الله، تطلع الجامعة الى تقديم خدمات اكبر لمنسوبيها والمجتمع.

دكتور صالح موسى ابكر مدير إدارة الإستثمار أكد أن مشروع المجمع التجاري يحقق الفائدة القصوي من احتياجات العاملين المتمثلة في الضروريات المهمة.

وقال دكتور صالح موسى، إن مشروعات كبيرة تخطط لها الإدارة لمنفعة العاملين ومجتمع ولاية شمال كردفان للإسهام في تخفيف الأعباء المعيشية ، مؤكداً أن المشروع سيسهم في استقرار الجامعة على المستوي الأكاديمي والبحث العلمي وتطوير الأداء بتحقيق الرضى الوظيفي للعاملين.

وأعلن المهندس الجيلي محمد أحمد مدير أعمال أشجار للهندسة والمقاولات الجهة المنفذة للمشروع، استعدادهم لإكمال المبنى بكل ملحقاته في مدة لا تتجاوز الشهرين واكد الإلتزام بكل الشروط المتفق عليها في العقد الذي وقع مع إدارة الإستثمار بالجامعة من تجويد العمل وتنفيذه في والموعد المحدد للتسليم.
وشارك في حفل التدشين وكيل الجامعة وعمداء الكليات ومديرو المراكز والإدارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق