أخبار وتقارير

البرهان يلتقي وفد نظارة قبائل دار حمر

بورتسودان- الساقية برس:

أشاد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن، عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، بالدور الكبير الذي تضطلع به الإدارة الاهلية في رتق النسيج الإجتماعي والعمل على التنمية وبسط السلم والأمن المجتمعي.

وأمن لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان اليوم وفد نظارة قبائل دار حمر برئاسة وكيل النظارة الأمير منعم عبدالقادر منصور، على أهمية تضافر الجهود الشعبية لدحر التمرد وطرده نهائياً مثمناً دور المقاومة الشعبية التي لبت نداء الوطن وإنخرطت في صفوف القوات المسلحة.

من جانبه أوضح الأمير منعم عبدالقادر أن وفد النظارة قدم التهنئة للسيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة والشعب السوداني على الإنتصارات التى تحققت في كافة المحاور خاصة إسترداد وتحرير ذاكرة الأمة السودانية من أيدي المليشيا.

وأكد الأمير إستنكارهم التام لنهج المليشيا في الدمار الشامل و إستهداف البنية التحتية وإحتلال منازل المواطنين والتهجير وتدمير الإقتصاد..

ودعا كافة المواطنين للعودة لحواضنهم المجتمعية والعمل على إيجاد حلول ناجعة لبسط الأمن والاستقرار والتنمية في السودان دون قيد أو شرط.

وشدد الأمير على ضرورة التكاتف من أجل دحر المتمردين الذين تمردوا على الدولة متمنياً أن تتوحد الجهود لنصرة القوات المسلحة السودانية في معركتها ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة.

إعلام مجلس السيادة الإنتقالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق