أخبار وتقارير

حكومة القضارف تطلع على نتائج زيارة الوالي الأخيرة للخرطوم

القضارف- عمار الضو:

عقد مجلس حكومة الولاية بمبانى امانة الحكومة اليوم، اجتماعا مستفيضا برئاسة والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب، حيث اطلع الاجتماع على نتائج زيارة الوالى الاخيرة للخرطوم والتى تحققت خلالها جملة من المكاسب لصالح الولاية فى عدد من المجالات الخدمية.

وقدم المديرون التنفيذيون لمحليات الولاية خلال الاجتماع تقريرا عن سير الأداء التنفيذى للمحليات كما استمع المجتمعون إلى تنوير من إدارة الحج والعمرة عن سير إجراءات حج العام 1444 هجري عدد المتقدمين للحج والفرص المتبقية الى جانب تقرير مفصل من المدير العام لوزارة التربية والتوجيه عن استعدادات الوزارة للامتحانات فى مراحلها الثلاث.

ووجه الوالي المكلف المديرين التنفيذيين للمحليات بمتابعة تنفيذ مشروعات المياه التى سيتم تنفيذها بالمحليات،  داعيا إياهم إلى الاستفادة من مصادر مياه الشرب المتوفرة فيها.  كما قرر اجتماع مجلس حكومة الولاية اعتماد مدير هيئة الرهد الزراعية عضوا بمجلس حكومة الولاية.

ودعا والى القضارف المكلف أعضاء حكومة الولاية إلى مضاعفة الجهود من أجل تقديم الخدمات الأساسية التي تلبي حاجة مواطني الولاية فى مختلف المحاور مجددا العزم على تسخيركافة موارد الولاية لتحقيق ذلك.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق