أخبار وتقارير

ملتقى الولاة يشيد بمجهودات حكومة الخرطوم وتحدي الظروف الأمنية

القضارف- ياسر المساعد:

أشاد المؤتمرون بالملتقى التنسيقي لحكام الولايات وولاة الولايات الذي اختتم اعماله بمدينة القضارف بحضور نائب رئيس مجلس مالك عقار وعدد من الوزراء الاتحاديين ،اشاد بالمحهودات الكبيرة لحكومة ولاية الخرطوم وتحديها لهذه الظروف الاستثنائية.

وقدم ممثل والي الخرطوم في الملتقي د.بشري حامد تقرير عمل الولاية خلال الفترة الماضية ،وقال بشري ان العمل الميداني للوالي لعب دورا بارزا في متابعة امر خدمات المواطنين العمل.

وأشار الي ان وجود الوالي وحكومته بالولاية لعب دور مهما في شعور المواطنين بالاستقرار ،كما اشاد بشري بدور اعلام ولاية الخرطوم في نقل انشطة الولاية وتفنيد الشائعات.. واكد بشري من خلال تقريره في مداولات ملتقي الولاة أن والى الخرطوم الاستاذ احمد عثمان حمزة يقود عمل امنى واجتماعي وانسانى كبيرة لتحقيق الحياة الكريمة لانسان الولاية ولاسيما المتاثرين بالحرب
وأشار الي تنفيذ الحكومة لعدد من المشروعات الخدمية فى مجالات المياه والصحة وتوزيع الغذاء وانسياب السلع الاستهلاكية من خلال فتح العديد من المنافذ.

 

وكشف د.البشرى عن توفر الخدمات الطبية والصحية والتشخيصية فى اكثر من خمسة مستشفيات وأكثر من عشرين مركزا صحيا بجانب العيادات الخاصة فضلا عن العيادات الخيرية .
واكد عودة الحياة لطبيعتها فى عدد من الاحياء بولاية الخرطوم..يشار الي ان ولاية الخرطوم شاركت في الملتقي التنسبقي لحكام الأقاليم وولاة الولايات الذي استضافته القضارف بوفد تراسه الدكتور البشري حامد وقدم تقريرا مفصلا حكومة عمل حكومة الولاية خلال الفترة الماضية .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق