أخبار وتقارير

قافلة دعم للقوات المسلحة من نظارتي البنى عامر والحباب بالقضارف

القضارف- عمار الضو:

سيرت نظارتا البنى عامر والحباب بولاية القضارف صباح الخميس قافلة لقيادة الفرقة الثانية مشاة لدعم ونصرة القوات المسلحة احتوت على كميات من المواد الغذائية وعدد من المواشي .

واوضح والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبد الرحمن محجوب لدى مخاطبته اللقاء الحاشد الذى نظم على شرف استقبال القافلة ان هذه القافلة تمثل واحدة من دروس القضارف ووقفتها مع القوات المسلحة وانصهار الشعب السوداني في بوتقة واحدة لمساندة الجيش مجددا اشادته بمجتمع الولاية والخدمات التي يقدمها للمتأثرين باحداث الخرطوم مشيرا الى الاوضاع المطمئنة وانسياب دولاب العمل الحكومى بسلاسة بالبلاد .

فيما ثمن اللواء الركن احمد العماس قائد المنطقة العسكرية الشرقية القافلة وتدافع البنى عامر والحباب لنصرة القوات المسلحة في معركة الكرامة وسيادة الوطن مشيرا الى دور منسوبى النظارتين فى تأسيس أورطة العرب الشرقية، كما تناول حجم العمل الذى تقوم به قيادة الفرقة الثانية مشاة فى دحر القوات المتمردة بالخرطوم .

وكان ممثلو نظارتى البني عامر والحباب وعدد من قيادات النظارتين بالقضارف قد اكدوا وقوفهم ومساندتهم للقوات المسلحة وتقديم الغالى والنفيس لها حتى يتحقق النصر على القوات المتمردة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق