أخبار وتقارير

تشييع القيادي بحزب الأمة الشيخ البكري الذي قتلته قوات الدعم السريع بالحاج يوسف

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0snSrqWdmtaSLA4pGaiKWUGpr7bYojz51iFpQdgryNJsjf3W3ngEo5JVPqfxFcqDZl&id=100001052012274&mibextid=Nif5oz

أورد حزب الأمة بالحاج يوسف مايلي:

انتقل لجوار ربه شهيداً مساء أمس ٢٨ مايو ٢٠٢٣م الشيخ الحبيب عبد العزيز شيخ محمد الشيخ البكري حافظ كتاب الله الزاهد العابد الكريم الأجواد الهاش الباش الذي اغتالتة رصاصات الحرب اللعينة على يد قوات الدعم السريع بلا رحمة يوم أمس بمدينة الحاج يوسف.
الحبيب عبدالعزيز من قيادات حزب الأمة القومي. آخر مرشح للحزب في الدائرة القومية الحاج يوسف ام دوم في ٢٠١٠ والتي انسحب منها إلتزاما بقرارات حزب الأمة القومي وقتئذ. وكان صاحب رأي قوي وسديد ومافق صلبة وقوية في مواجهة الشمولية ونظام الانقاذ تحديداَ واعتقلته الإنقاذ وضيقت عليه في عمله صادرت جواز سفره ومنعته من السفر.
والحبيب الشيخ عبدالعزيز لطالما استقبل في بيته أهله البطاحين وأهله سكان الحاج يوسف وغيرهم من سكان السوادن مستمع لمشاكلهم وعاملا على حل كل مشاكلهم هو امتداد لأخيه رجل القرآن شيخ الزناتى ووالداهم بل وجدودهم حملة كتاب الله.
مسيدهم عامر بالوجوه وطلاب الخلوة ونار تقابتهم مشتعلة وقدحهم عامر ياكل فيه الشيخ الفقير والطالب والزائر الكبير والصغير والوزير..
ومن المشاهدات تقيم أسرة احتفالاً مشهوداً احتفالاً سنوياً بليلة النصف من شعبان في أكبر حولية تقام في شرق النيل وولاية الخرطوم ويستقبل داره قيادات الأنصار وحزب الأمة وتشهد داره ومسيد الشيخ الزناتى حلقات التلاوة وتحفيظ القرآن الكريم. منذ سنوات ولأسرة آل الابيض هم من حملة لواء القرآن وسط قبيلة البطاحين المعروفة.

نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق