إقتصاد

اكتمال ترتيبات عودة حجاج إقليم النيل الأزرق

مكة المكرمة- صالحين العوض:

أعلن رئيس حملة إقليم النيل الأزرق الأستاذ سامي الرشيد في تصريحات صحفية من (مكة المكرمة) عن إكتمال كافة ترتيبات عودة حجاج الإقليم من الأراضي المقدسة بعد أدائهم لشعيرة الحج بكل سهولة ويسر نتيجة التجهيزات المحكمة التي وضعتها حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وقال سامي الرشيد إن الفوج الآخير من حجاج إقليم النيل الأزرق سيعود بحرا يوم الخميس القادم 25 ذو الحجة للعام 1444 هجرية عبر ميناء جدة الإسلامي حيث يتحرك (101) حاج للعودة لذويهم بعد أن أكملوا أداء كل المناسك براحة تامة مشيرا إلي وصول الفوج الأول للسودان قبل يومين.

وأبان رئيس حملة إقليم النيل الأزرق أن جميع الحجاج المتبقين بخير وصحة وعافية مؤكدا إكتمال ترتيبات تفويج الحجاج العائدين إلى البلاد.
وأضاف رئيس الحملة أن عدد الحجاج الذين ادوا شعيرة الحج هذا العام بلغ عددهم (179) حاجا من حجاج حملته وصل منهم (78) يوم الأحد الماضي إلى ذويهم بسلام بعد ان أكملوا مناسك الحج.

وأشار إلى استمرار عودة الحجاج وفقا لجداول التفويج المعدة مسبقا مؤكدا حرص وأهتمام حاكم إقليم النيل الأزرق أحمد العمدة بادي بالبعثة وإتصاله ومتابعاته المستمرة للإطمئنان على احوالهم وتذليل كل العقبات التي واجهت البعثة كما أثني على جهود وزير الرعاية الإجتماعية بالإقليم.

وقال إن الحجاج كان لسانهم يلهج بالدعاء لنصرة القوات المسلحة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق