إقتصاد

شركة سال للاستثمار تتيح فرصاً متعددة في مجالات متنوعة

 

توفر شركة “سال للاستثمار” فرصاً استثمارية متعددة تلبي احتياجات المستثمرين المختلفة، وتتناسب مع قدراتهم المتنوعة لتحمل المخاطرة من أجل تحقيق أهدافهم الاستثمارية وتطلعاتهم لإدارة أموالهم وثرواتهم، وقد رسخت سال مكانتها كلاعب فاعل عن طريق وضعها لأساس قوي وصلب واستخدامها لأجود وأفضل الموارد والتكنولوجيات مما ساهم في تعزيز موقعها كشركة رائدة على الصعيد المحلي والعالمي.

وهي رائدة في إدارة المحافظ الاستثمارية والأصول المالية والعقارية، وتختص في الاستثمار في المشاريع التجارية، ومشاريع النفط والغاز الطبيعي، والذهب والمعادن النفيسة، والمشاريع الصناعية، ومشاريع الطاقة، والإدارة، والبناء، والتعليم، والسياحة، والرياضة، وتعمل على التوسع في مجالات أخرى.

وتتواجد الشركة بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تتواجد فروع لها بكل من استراليا وغانا، وقد تأسست على يد رجل الأعمال الإماراتي صالح المزروعي، وتكللت رحلة الشركة بالنجاح والتميز منذ تأسيسها بفضل الرؤية الواضحة لمؤسس الشركة والمعايير العالية المتبعة في التخطيط والحفاظ على الجودة المستمرة.

وتهدف الشركة إلى إدارة أصول العملاء والمستثمرين بما يحقق أفضل العوائد الممكنة ويعزز ثقتهم بالمؤسسة، واقتناص الفرص الاستثمارية ذات العوائد الجيدة، مع إدارة مخاطر الاستثمار بمهنية عالية وتعزيز مفهوم الشفافية مع المستثمرين والمساهمين.

وتعمل شركة سال للاستثمار مع مجموعة كبيرة من الشركات في العديد من القطاعات المتفردة، حيث تقود كل قطاع نحو الوصول الي معدلات النجاح العالية وتحقيق شراكات استراتيجية ومثمرة مع تلك الشركات.

وتستمد “سال” قيمها من مبادئ وتعاليم الشريعة الاسلامية وتقدم أفضل الممارسات المهنية في بيئة أعمال تتسم بالنزاهة والولاء والالتزام والاحترافية ، مع المحافظة على خصوصية وسرية البيانات الخاصة بمعلومات العملاء.

وتقوم مجموعة سال للاستثمار بتوفير خدمات استثمارية لكل عميل، حيث تقوم في البداية بتحديد كيفية توزيع استثماراته التوزيع الأمثل بين الأصول المختلفة وفقا للوضع المالي الخاص بالعميل، بغية تحقيق أهدافه الفردية، وتمكينه من المناعة المالية التي يتحصن بها لصد الظروف المحيطة.

وتنهج شركة “سال” الاستثمارية أسلوبا متطورا يعمل على ضمان أصول الأموال المودعة حيث يتبع مشورة علمية منهجية من خلال فهم دقيق مع تأمين المراقبة الدورية والموازنة المنتظمة.

ويمكن التواصل مع شركة سال من خلال البيانات التالية:
هاتف: 00971521357146
البريد الالكتروني: info@salinvt.com
الموقع الالكتروني: www.salinvt.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق