أخبار وتقارير

الجبهة الثورية تؤيد خطاب البرهان في نيويورك

الجكومي أكد دعم أعضاء المجلس الرئاسي للجبهة الثورية وانحيازهم الكامل لصالح الشعب

بورتسودان- الساقية برس:

أعلن الأستاذ محمد سيد أحمد الجكومي،  رئيس الجبهة الثورية السودانية، ترحيبه ببيان رئيس مجلس السيادة السوداني، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، القائد العام للقوات المسلحة، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال بيان صادر من مكتب رئيس الجبهة الثورية السودانية ببورتسودان، إن الجبهة تدعم وتناصر كل ما جاء في خطاب السودان خاصة في ما يتصل بضرورة حسم المتمردين وتصنيفهم كمجموعة ارهابية تمدد أثرها على الأمن والسلم الدوليين، وفي ما يتعلق حل الأزمة بعد حسم التمرد ورد المظالم إلى كل المظلومين من أفعال وممارسات المتمردين.

وطالبت الجبهة الثورية كل قادة المجتمع الدولي والشعوب الحرة بتصنيف مليشات الدعم السريع وأعوانهم في الداخل بأنها منظمة إرهابية.

وأكد الجكومي دعم أعضاء المجلس الرئاسي للجبهة الثورية اللا محدود وانحيازهم الكامل لصالح الشعب السوداني في حسم هذه الفئة التي لا تنتمي لشيم وأعراف وتقاليد المجتمع السوداني.

وقال إن خطاب الرئيس البرهان أكد بوضوح لا لبس فيه أن المستهدف من هذه الحرب هو الشعب السوداني في أرضه وعرضه وعزته وكرامته وأنها ليست حربا بين الجيش السوداني والمتمردين والمرتزقة وأعوانهم في الداخل والخارج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق