أخبار وتقارير

الجالية السودانية في كارديف وجنوب ويلز تنعي كمال الجزولي

أحزان الجالية السودانية في كارديف وجنوب ويلز

رحيل الأستاذ كمال الجزولي في القاهرة في الوقت الذي كانت فيه البلاد في أمسَّ الحاجة لنضالاته في شتى المجالات سيما بعد أن واصل الكيزان و جنجويدهم الذين صنعوهم لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة في إرتكاب العديد من الجرائم و بدم بارد في حق غالبية أهل السودان للإنفراد بالسلطة.

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم

قال تعالى :(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.)

صدق الله العظيم

ينعي المكتب التنفيذي للجالية السودانية في كارديف و جنوب ويلز بمزيد من الحزن و الأسى المغفور له بإذنه تعالى الأديب و القانوني الضليع و الصحفي و المحامي و الكاتب و المثقف العضوي و الشاعر و المفكِّر و الترجمان و المناضل المدافع عن حقوق الإنسان السوداني و صاحب الروزنامة كمال الجزولي الذي حدثت وفاته في القاهرة و ذلك في يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023م.

تغمد الله الفقيد كمال الجزولي بواسع رحمته و غفر له و أنزله منزل صدق مع الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا و ألهم أهله و زملائه و زميلاته و عارفي وعارفات فضله و نضالاته الكبيرة التي جعلته أحد سجناء الرأى البازرين في السودان في عهد الأنظمة الديكتاتورية ذات الطبيعة الإستبداداية و الشمولية.

خالص التعازي و أصدقها لأسرة الراحل المقيم الأستاذ كمال الجزولي في داخل البلاد و خارجها و التعازي موصولة لجميع زملاء و زميلات الفقيد في دروب النضال المختلفة.

في الغياب الأبدي للراحل المقيم بين الناس بسيرته العطرة و بنضالاته العظيمة الأستاذ كمال الجزولي المدافع عن حقوق أهل السودان أجمعين ستظل الثورة السودانية المجيدة مستمرة و سيكون النصر حليفها.

إِنَّا لِلَّهِ وَإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون

المكتب التنفيذي للجالية السودانية في كارديف و جنوب ويلز

*كارديف – الإثنين – الموافق 6 نوفمبر 2023م*.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق