Uncategorized

إحباط تهريب وقود وخمور مستوردة بالقضارف

القضارف- عمار الضو:

تمكنت شرطة مكافحة التهريب بجمارك ولاية القضارف من إحباط تهريب كميات من الوقود والخمور المستوردة قادمة من إحدى دول الجوار وكانت في طريقها إلى المليشيات المتمردة في الخرطوم.

وأشاد والي القضارف بالانابة يعقوب أحمد العبيد،  خلال مخاطبته قوات الجمارك ومكافحة التهريب التي نفذت الضبطية، بحضور اللواء شرطة حقوقي محمد سليمان مدير شرطة ولاية القضارف المكلف،  أشاد بحرص ويقظة وانتشار قوات الجمارك السودانية، ومكافحة التهريب في التصدي لضعاف النفوس والمهربين لحماية السودان وأراضيه.

وقال إن ماتم من جهد وقطع الطريق أمام المهربين للوقود لايقل عن معركة الكرامة وانتصارات القوات المسلحة السودانية ووحداتها المختلفة في الخرطوم، مؤكدا توفير كل احتياجات الشرطة والأجهزة الأمنية لاستتباب الأمن وفرض هيبة الدولة وتأمين الولاية.

من جهته أكد اللواء حقوقي محمود سليمان مدير شرطة الولاية المكلف، حرص الجمارك ومكافحة التهريب بالقضارف وقدرتها على حماية الحدود والانتشار الكبير.

وقال إن ما تم من جهد يأتي بتحقيق الأمن الصحي والاجتماعي والاقتصادي بضبط الخمور والكريمات ومستحضرات التجميل والأدوية والعقاقير الطبية والصحية غير المطابقة للمواصفات والمقاييس.

وأعلن اللواء محمود عن منح كل القوة التي شاركت في ضبط الوقود والخمور المستوردة ثناء المدير.

العميد شرطة ابراهيم بخيت مدير شرطة الجمارك ومكافحة التهريب بالقضارف أكد بأن قواته سوف تكون بالمرصاد لكل من أراد أن يعبث بامن واقتصاد السودان وأضاف لم نكن جهة ايرادية فقط بل تعمل الجمارك ومكافحة التهريب لحماية الاقتصاد والامن المجتمعي
العقيد شرطة مجتبي تاج السر مدير شرطة مكافحة التهريب بجمارك ولاية القضارف كشف عن ضبط اكثر من خمسمائة سبعة وعشرين زجاجة خمرة مستوردة وكميات من الوقود والادوية والعقاقيرالتي كانت في طريقها إلى العدو موكد تصدي ومتابعة قواته في مكافحة التهريب بجمارك ولاية القضارف لكل من اراد ان يتلاعب باقتصاد وأمن الوطن ومكتسباته.

وأضاف نحن نحرس ظهر القوات المسلحة السودانية وهي تقاتل من أجل الوطن ودحر العدو في معارك الكرامة ولن نسمح لأي عدو أو متربص بها في إدخال إمداد أو اتخاذ القضارف معبرا لذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق