أخبار وتقارير

المدير التنفيذي لمحلية بربر: خارطتنا الاستثمارية واعدة

بربر- أمير الكعيك:

أزاح المدير التنفيذي لمحلية بربر، حسن إبراهيم كرار الفاضلابي، الستار عن خارطة استثمارية، وصفها بالواعدة.

وأكد الفاضلابي، خلال لقاء مع أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة إعلاميي بربر بالخرطوم، اليوم “الأربعاء”، بمقر المحلية، عزمهم تنفيذ الخارطة الاستثمارية وجذب رؤوس المال خلال الأيام المقبلة، منوها للاستثمارات الناجحة كشركتي مياسم وكوفتي، بجانب استثمارات أخرى.

وقال المدير التنفيذي، إن مثل هذه الاستثمارات من شأنها تحريك عجلة الاقتصاد في المحلية والسودان بصفة عامة.

ودعا الفاضلابي، أعضاء رابطة إعلاميي بربر بالخرطوم، الى المساهمة بإمكانياهم في الترويج للخارطة الاستثمارية وقيادة حملة إعلامية للتنوير بالمكاسب المرجوة من استقطاب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية، لافتا الانتباه لتخفيض حكومة ولاية نهر النيل لرسوم الاستثمار بنسبة 50%.

ووعد المدير التنفيذي، بدعم الإعلاميين وحل قضاياهم بما يمكنهم من أداء رسالتهم، وأشار إلي حاجة المحلية لضخ دماء جديدة لتسهم في تطوير الآلة الإعلامية، وأضاف :”بربر مسجونة في الماضي، وآن الأوان للنهوض والتغيير عبر سواعد بنيها في مختلف المجالات”.

في الأثناء، أطلع وفد رابطة إعلاميي بربر بالخرطوم، المدير التنفيذي على خطوات إنشاء الرابطة والأهداف من تكوينها، وأكدوا مساعيهم الحثيثة للمساهمة في نهضة وتطوير المحلية في المجالات كافة.

وطرح المكتب التنفيذي للرابطة برنامجه؛ الذي يعتزم انزاله لارض الواقع خلال المرحلة المقبلة بمشاركة كل فعاليات مجتمع بربر.

يذكر أن وفد المكتب التنفيذي للرابطة ضم كل من شمس الدين المصباح، هاشم الفكي رضوان، سموأل عوض السيد، أماني أبشر، أمير الكعيك، بكري خضر الياس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق