إقتصاد

القضارف تبحث إكمال مباني مشروع قصر الضيافة والمركز التشخيصي وتشييد أبراج سكنية

القضارف- عمار الضو:

بحث الإجتماع المشترك بين حكومة ولاية القضارف برئاسة الأستاذة نجاة أحمد محمد،  مدير عام وزارة المالية، وجهاز الاستثمار بالضمان الاجتماعي صباح اليوم بوزارة المالية بحضور المهندس سعد عباس مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية والدكتور خالد عابدون مدير الادارة العامة للتنمية والمشروعات،  الخطوات الأولية لتنفيذ عدد من المشروعات بالولاية من بينها إكمال مباني مشروع قصر الضيافة والمركز التشخيصي إضافة إلى تشييد عدد من الأبراج السكنية بالقضارف.

وقال اللواء معاش عبدالله ابوسن مدير الادارة العامة للموارد بجهاز الاستثمار بالضمان الاجتماعي إن الجهاز دخل في مشاورات جادة مع حكومة الولاية لتنفيذ عدد من المشروعات ذات الاثر والبعد الاقتصادي وهي الآن في مرحلة التصاميم وسيتم عرضها علي حكومة الولاية في غضون شهر.

وأشار إلى حرص الجهاز علي تنفيذ مشروعات نوعية تحدث نقلة ومردود اقتصادي واستثماري وحضاري مؤكدا ان ولاية القضارف من الولايات الواعدة في مجال الاستثمار.

من جانبها جددت مدير عام وزارة المالية التزام حكومة الولاية في خلق شراكة وتنسيق مع جهاز الاستثمار بالضمان الاجتماعي والتعاون لتنفيذ كل مامن شأنه ان يحقق نهضة اقتصادية بالولاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق