رياضة

قائد كابينة صقور الجديان كواسي أبياه: أدينا مباراة كبيرة واستحقينا الإنتصار

اللاعبون لعبوا بمسؤولية ونفذوا ما طلبته منهم

ينتظرنا عمل كبير والمنتخب يحتاج الكثير

بنغازي- الساقية برس- المكتب الإعلامي:

قال الغاني كواسي إبياه المدير الفني لمنتخب صقور الجديان أن المنتخب السوداني بالأمس كان الأفضل واستحق الإنتصار وأنه دخل المباراة من أجل الظفر نقاط المباراة وتحدث مع اللاعبين في المحاضرة عن أهمية الفوز في اللقاء لأنه سيمنحهم الدافع للإستمرار في التصفيات ومضاعفة الحظوظ في المنافسة بقوة للترشح للنهائيات.

وأوضح أن اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية والتزموا بالتوجيهات الفنية ونفذوا خطة المباراة بالصورة المطلوبة وأدوا واجباتهم الوظيفية علي أكمل وجه وأنا سعيد جدا بما قدموه من مستوي رغم الظروف التي يمرون بها.

وكشف كواسي بأنه كان واثقا من اللاعبين وقدرتهم علي الظهور المشرف وتحقيق النتيجة الإيجابية لأنهم يملكون طموح وعزيمة لإسعاد الأنصار وتقديم انفسهم بصورة جيدة
وأضاف المدير الفني لصقور الجديان أن المباراة لم تكن سهلة فالمنتخب الكنغولي منتخب محترم ومنظم يلعب الكرة الجماعية ويضم في صفوفه عددا من المحترفين ولكننا استطعنا أن نتعامل مع المباراة وإحداثياتها بالصورة المطلوبة وتفوقنا عليه في معظم فترات المباراة.
وذكر مدرب المنتخب السوداني أن مشوار التصفيات ما زال في بداياته وأن الإنتصار وصدارة المجموعة يضاعف من مسئولياتهم فالمباريات القادمة تحتاج لعمل فني كبير فالمنتخب السوداني يحتاج لجهد أكبر ليسير في الإتجاه الصحيح ويحقق الإنتصارات وأعتقد أننا مطالبون ببذل المزيد من الجهد.
وأبدى كواسي سعادته الكبيرة بمستويات اللاعبين وقال بمزيد من الاعداد والتجانس والإنسجام سيقدموا مردودا افضل واشاد بالاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المنتخبات الوطنية التي هيأت ظروف جيدة للمنتخب معسكر إعدادي ومباريات ودية في نافذة الفيفا للعب الودي الدولي ومباراة ختامية في ليبيا أمام فرسان المتوسط وتجهيزات إدارية ممتازة في ليبيا وسفر قبل وقت كاف أدي للإنتصار الذي تحقق.
ووعد كواسي إبياه بمعالجة كافة السلبيات التي صاحبت آداء المنتخب في مباراتي توغو والكنغو وقال لدينا وقت كاف لمعالجة أية مشاكل فنية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق