رياضة

المنتخب الأولمبي يُدشِّن تحضيراته في الطائف تحت أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني

فرتوت يكشف برنامجه الإعدادي.. وظهورٌ مبهرٌ للأسترالي كوكو

الطائف- الساقية برس:

دشّن المنتخب الأولمبي مساء الأحد 26 نوفمبر 2023، تحضيراته في مدينة الطائف بملعب مركز تدريب الشباب بقيادة المغربي يوسف فرتوت وطاقمه المعاون فتحي بشير مُدرِّب الأحمال وحسن إيطاليا مُدرِّب حراس المرمى، وذلك استعداداً لبطولة سيكافا التي ستُقام في إثيوبيا بداية يناير المُقبل، واستمر المران لأكثر من ساعة ونصف، اشتمل على تمارين الإحماء وتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ تمارين متنوعة واللعب من لمسة واحدة.
وفي ختام المران، تمّ عمل تفسيمة من وسط الملعب،  فيما أخضع مُدرِّب حراس المرمى حسن إيطاليا، الثلاثي نصر الدين وأبو طاقية وفتحي إلى تمارين عنيفة.

 

أبياه ومعاونوه يتابعون التّحضيرات

حَرِصَ المدير الفني للمنتخب الوطني كواسي أبياه ومعاونوه والمدير الإداري للمنتخب الوطني أبو بكر الماحي، على متابعة تحضيرات الأولمبي، وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين والاستفادة منهم في قادم الاستحقاقات.

أعضاء مجلس إدارة اتّحاد الكرة يُشكِّلون حضوراً

شكّل أعضاء مجلس إدارة اتّحاد الكرة السوداني د. بكري محمد صالح، الشاذلي محمود وعز الدين الحسين، شكّلوا حُضُوراً مُميّزاً في تدريبات المنتخب ودعمه معنوياً.

ظهورٌ مُميّزٌ للأسترالي

شارك المحترف السوداني في الدوري الأسترالي كوكو في تمرين الأولمبي وظهر بإمكانيات فنية كبيرة ولمسات ساحرة وتمريرات سهلة لزملائه، أثبت بأنه سيكون مكسباً لصقور الجديان في الفترة القادمة، فيما اعتذر اللاعب الثاني محمد آدم عن المشاركة، ويتوقّع أن يتدرّب مساء اليوم.

فرتوت يكشف برنامجه الإعدادي
قال يوسف فرتوت المدير الفني للأولمبي، إن التدريبات ستستمر بمعدل حصتين في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع حتى يقف خلالها على قُـدرات وإمكانيات اللاعبين وتتخلّلها تقسيمة داخلية إلى حين الوصول للجاهزية البدنية والفنية الكاملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق