رياضة

سكرتير الاتحاد السوداني للألعاب المائية يشيد بخطوة إعادة تأهيل مسبح كسلا

كسلا- الساقية برس:

علق الكابتن وليد عيد، سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية (السباحة) على خطوة إعادة تأهيل مسبح كسلا حيث اعتبر عيد أن إعادة تأهيل المسبح تهدف لتفعيل النشاط وتعد مكسبا كبيرا وبالتأكيد ستشكل إضافة حقيقية لتطوير البنية التحتية لدور الرياضة بكسلا عامة والسباحة على وجه التحديد.

ووصف الخطوة بالإيجابية التي ستصب في مصلحة خدمة رياضة السباحة، محييا القائمين على أمر الإشراف على المسبح من أجل إيجاد متنفس لمنشط السباحة بكسلا بعد فترة التوقف الطويلة.

وعدد سكرتير الاتحاد السوداني للألعاب المائية المكاسب التي ستنعكس على المسبح لإحياء النشاط.

وقال إن عودة النشاط داخل مسبح كسلا ستترتب عليه جوانب إيجابية متعددة تتمثل في المساهمة في نشر اللعبة عبر قيام أكاديمية خاصة لتعليم السباحه فضلا عن اتحاد السباحة بكسلا سيستفيد من الخطوة في مزاولة نشاطه باستمرار والتجهيز للاستحقاقات القومية إلى جانب أن المسبح سيفتح ابوابه للمؤسسات والجهات الأخرى وكافة الفئات.

وأضاف عيد : نحن كاتحاد سنعمل على تقديم الدعم الفني تجاه مسبح من خلال فترة تواجدي بالمدينة حتي يصبح للمسبح دور مؤثر في اكتشاف المواهب الواعدة في السباحة واتوقع أن يكون بكسلا أبطالا جدد في السباحة مؤكدا أن الاتحاد المحلي للسباحة هو المستفيد الأول من الخطوة مشيرا إلى أن نظرة الاتحاد تدعم وتشجع ملف إنشاء مسابح من أجل الاستثمار .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق