Uncategorizedصحة وبيئة

ترافيكير والمستشفى الشامل ينظمان يوماً علاجياً مجانياً متزامناً في مدني والقاهرة

القاهرة- الساقية برس:

أعلنت عيادات ترافيكير مصر والمستشفى الطبي الشامل بمدينة ود مدني بولاية الجزيرة عن تنظيم يوم علاجي مشترك بالمجان في كل من القاهرة ومدينة ودمدني بولاية الجزيرة وسط السودان في يوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر ديسمبر المقبل.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ترافيكير للسياحة العلاجية والتدريب دكتور عبدالعاطي المناعي إن المبادرة التي أطلق عليها (باب للخير) تأتي دعماً من القطاع الصحي لمقابلة الظروف القاسية التى يعاني منها السودانيون وخاصة في الجوانب الصحية في ظل الأوضاع والتعقيدات الأمنية التي يعيشها السودان منذ الخامس عشر من أبريل 2023م، مبيناً أن اليوم الصحي المجاني يشتمل على تخصصات الباطنة وجراحات المسالك والجراحة العامة وجراحات العظام والنساء والولادة والجلدية وسيتم خصم 70% على التحاليل الطبية و60% على حالات الأشعة التليفزيونية.

وقال المناعي إن مجمع عيادات ترافيكير مصر ستستقبل حالات المرضى السودانيين بمقرها بالقاهرة 56 شارع الرياض بمدينة المهندسين، وسيستقبل المستشفى الطبي الشامل بودمدني بولاية الجزيرة الحالات غير القادرة في ذات اليوم والتأريخ نفسه، وذلك تيسيراً للمرضى ومساندة لهم في هذه الظروف العصيبة.
وفي السياق قال المدير العام للمستشفى الشامل الطبي بود مدني دكتور أحمد المهدي صالح إن هذه المبادرة المشتركة بين عيادات ترافيكير مصر والمستشفى الشامل تأتي في إطار تفعيل شراكة وتوأمة بين المؤسستين اللتين تعملان من أجل تخفيف الأعباء على المرضى السودانيين الذين تمنى لهم الشفاء العاجل، وأن تضع الحرب أوزارها لينعموا بعافية السلام والأمن والاستقرار.
يذكر أن شركة ترافيكير مصر والمستشفى الشامل الطبي، كانا قد وقعا شراكة وتوأمة بينهما لتقديم خدمات صحية متميزة في كل من مصر والسودان للمرضى السودانيين وبأسعار رمزية.

وتأتي مبادرة ” باب للخير ” ضمن هذه التوأمة بالإضافة إلى تقديم عدد من القوافل الطبية بمشاركة تخصصات مختلفة في قرى ولايتي الجزيرة وسنار.

 

للحجز والاستعلام يمكن التواصل مع الأرقام التالية:
+201100081418
+249967065237
+249115599582

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق