مقالات

اليوم تبدأ جلسات ملتقى الولاة بالقضارف

ستبدأ اليوم بولاية القضارف جلسات ملتقى ولاة الولايات وبحضور عدد كبير من الوزراء الاتحاديين وبتشريف السيد نائب رئيس مجلس السيادة وعضو مجلس السيادة ونائب القائد العام لقوات الشعب المسلحة شمس الدين كباشي والكل يترقب المخرجات .
تولى السيد محمد عبد الرحمن محجوب أمر ولاية القضارف منذ أكثر من عامين والمحصلة صفر كبير في كل شيء ،ابسط أنواع الخدمات مفقودة الطرق اصبحت لا حول ولا قوة الا بالله والصحة حدث ولا حرج ،الادوية ،التامين الصحي رحمه الله رحمة واسعة،معاش الناس أصبح خارج أولويات الحكومة ،الموظفين استغنى عنهم الوالي تماماً ماعدا المتحصلين وموظفين المالية فقط هم الذين قد يجدون اهتمام من الحكومة لأنهم يأتون بالأموال .
تعطلت كل بنود الصرف على الميزانية بداية ً بالفصل الاول ماعدا بند الدعم الاجتماعي الذي عبره يتم شراء الذمم والموظفين يئنون من ويلات الظروف التي تمر بهم ،مرض وفقر وايجار مساكنهم والصرف على أكل ابنائهم وهذا الوالي كأنه في كوب عاجي لايسمع إلا صوت حارقي البخور والطبالين .
نداء إلى رئيس مجلس السيادة
اتقوا الله في شعبكم الذي هلك من جور مثل هذا الوالي .
إن ماصرف على هذا الملتقى أولى به خفير معدم في أي مدرسة أو مشفى في ركن من أركان القضارف، ان مايصرف أولى به موظفي القضارف الذين زلزل عرشهم وسط ابنائهم الفقر والعوز .
ياوالي الحيرة
إن الموت ليس بعيد ودعوات المظلومين ليس بينها وبين الله حجاب اتق الله في من ولاك الله أمرهم .
ثمانية أشهر وموظف الولاية يشكو الجوع والفقر والمرض وانت لا تهتم بشؤونهم مالكم كيف تــحكمون ؟
إلى ديوان الزكاة بيت مال المسلمين تفقدوا الناس عبر لجانكم فوالله انتم محاسبون على هذا المال الذي عطلتم كل مصارفه الذي انزلها الله ماذا انتم قائلون عندما تقابلون الملك الحق ؟
ياوالي القضارف اتق الله
مرتباتنا أهم من لقاءات لاتغني من جوع
يامعلمي القضارف اتحدوا.
يامعلمي القضارف كفى هوانا.
إقـالة والي القضارف مطلب شعبي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق