Uncategorizedرياضة

الأولمبي يستأنف التحضيرات بعد راحة الجمعة

تنافسٌ مُثيرٌ في التقسيمة

الشاعر يصل دبي.. وهبّاني في زيارة المعسكر

مصعب قرنق.. نجومية مُطلقة في تحضيرات المنتخب

الساقية برس المكتب الإعلامي:

عاد المنتخب الأولمبي إلى تدريباته عصر السبت 9 ديسمبر 2023م، بعد أن كان قد خلد للراحة يوم الجمعة،
حيث أخضع مدرب الأحمال فتحي بشير، اللاعبين إلى تمارين شاقة بالكرة وبالعلامات، فيما واصل مدرب الحراس حسن إيطاليا في اختبار قدرات الحراس بالتسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات العكسية، وفي نهاية المران تم عمل تقسيمة بين اللاعبين القدامى في المنتخب والمنضمين حديثاً، وجاءت قوية ومثيرة انتهت بالتعادل السلبي.
هذا، وستتواصل التدريبات يومياً بملعب معسكر تدريب الشباب، وسيبحث الجهاز الفني عن تجارب ودية عقب توقف الدوري في المملكة في الخامس عشر من الشهر الجاري.

القطب الرياضي هبّاني محمد أحمد يُسجِّل زيارة لمعسكر وتكريم الأولمبي

قام القطب الرياضي وأحد الإداريين البارزين في نادي شباب ناصر الخرطومي هبّاني محمد أحمد بزيارة معسكر أولمبينا في فندق أوالف انترناشونال بالطائف، والتقى الجهاز الفني والإداري للمنتخب، كما تابع المران الذي أُجري عصراً في ملعب معسكر بيت الشباب.
يُذكر أنّ هبّاني مقيم في النرويج وحضر للمملكة في إجازته السنوية، وأشاد بالدعم الكبير الذي ظلت تقدمه حكومة خادم الشريفين للشعب السوداني في شتى ضروب الحياة، كما أشاد بالعمل الكبير الذي يقوم به اتحاد الكرة من أجل استمرارية النشاط في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.


الشاعر في دبي

 

وصل إلى دبي أمس الأول، نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس اللجنة القانونية في زيارة تمتد لعدة أيام، وكان قد سبقه إلى هناك النائب الأول لرئيس الاتحاد أسامة عطا المنان.

 

جوكر جديد في خط الوسط قادمٌ بقوة

مصعب قرنق لاعبٌ مهاريٌّ وحركة لا تهدأ

نجوميته في فريق أركويت فتحت له الباب للانتقال إلى الفرسان

ظلت المنتخبات الوطنية منبعاً لاكتشاف المواهب واللاعبين الذين تركوا بصمتهم في مسيرة الكرة السودانية وانتقلوا إلى فرق القمة وصاروا نجوماً يُشار إليهم بالبنان.
ويضم المنتخب الأولمبي الذي يجري تحضيراته في الطائف هذه الأيام، العديد من اللاعبين من مختلف الفرق سيكون لهم مستقبلٌ وشأنٌ كبيرٌ في المستقبل القريب وسيكونوا أعمدة أساسية للمنتخب الوطني الأول.

من بين أبرز المواهب الذين أثبتوا جدارتهم وقدراتهم الفنية اللاعب مصعب عبد الله محمود الشهير بـ(مصعب قرنق) لاعب الوسط الفنان وصاحب اللمسات الساحرة
من أركويت للفرسان.
تألق مصعب مع فريق أركويت أحد أندية الدرجة الأولى في الخرطوم وكان أحد أعمدة الفريق، وظل محور حديث الفنيين والمتابعين لدوري الدرجة الأولى حتى نجح الأهلي الخرطومي في الظفر بخدماته وصار لاعباً مهماً ومؤثراً في الفرسان.

رحلة التألق مع الأولمبي

شارك مصعب مع المنتخب الأولمبي في بطولة كل الألعاب، التي استضافتها الجزائر مؤخراً، ونال السودان الميدالية البرونزية، هذا التألق فتح له الباب واسعاً للانضمام إلى المنتخب الأول وكان أحد خيارات الغاني كواسي أبياه في رحلة ليبيا الأخيرة.

فرتوت يعول عليه في ضبط إيقاع اللعب

يعتبر مصعب عنصراً مهماً في تشكيلة يوسف فرتوت في الاستحقاقات القادمة للأولمبي لما يتميّز به من قدرات كبيرة، إلى جانب زميله سليمان عز الله في خط الوسط وبقية الكوكبة.

عيون القمة تُراقب

تألق اللاعبين في المنتخبات الوطنية يفتح لهم المجال واسعاً للانتقال إلى أندية القمة، فهل سيكون مصعب أحد اهتمامات الناديين الكبيرين في قادم السنوات..؟.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق