أخبار وتقارير

الثروة الحيوانية والتربية نهرالنيل: احتياجات الوافدين محل اهتمامنا

الدامر- نعمة الله:

أكد د. اسماعيل البشري وزير التربية والتعليم بولاية نهر النيل التزامه وحرصه بتكملة احتياجات الوافدين بالقرية٦ بالمناصير الجديد خاصة في جانب توفير الكتاب المدرسي والاجلاس والزي المدرسي جاء ذلك لدي مخاطبته برنامج مبادرة الثروة الحيوانية والمراعي للوافدين للولاية بسبب الحرب وذلك بالتعاون مع الهيئة الشبابية لدعم وإسناد القوات المسلحة مشيدا بهذه المبادرة المتميزة معرباً عن شكره وتقديره للقائمين بتنظيم الخدمات بالقرية ٦.
وأعربت وزيره الثروه الحيوانيه والمراعي بنهر النيل د. نجدة الزبير أرباب، عن سعادتها بما وجدته من الوافدين في القريه ٦ بالمناصير وأكدت اهتمامها بتوفير كافة احتياجات الوافدين بالقرية ٦ وتقديم كل مايلزم لاستقرار هؤلاء الأسر الوافدة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد كما أكدت اهتمامها بتوفير الخدمات البيطرية والحملات الإرشادية وتحسين النسل وتوفير منتجات الحيوان والغذاء السليم للمواطن…واشاد مختار عجول رئيس الهيئة الشبابية لدعم وإسناد القوات المسلحة بجهود وزارة الثروة الحيوانية في توفير فرص السكن بهذه القرية داعيا الي الاهتمام بتوفير كل احتياجاتهم من ماء وكهرباء وذلك عبر الجهات الصلة.
كما تحدث رئيس لجنة الخدمات بالقرية٦ مشيرا إلي الاهتمام بتكملة احتياجات المواطنين في هذه القرية .
وكشفت د. امال علي سعيد نيابة عن الوافدين في القرية ٦ معربة عن شكرها لأهلهم بولاية نهر النيل التي احتضنتهم مستعرضة المشاكل والمعوقات التي تواجههم بالقرية متمنية اكتمال كافة احتياجات المواطنين بالقرية في الفترة المقبلة.

وتم التكريم وتقديم الشعارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق