أخبار وتقارير

إدارة إعلام نهرالنيل تتبنى تنفيذ خطط الإعلاميين الوافدين بمحلية الدامر

الدامر- الساقية برس: 

عقد المكتب التنفيذى لرابطة الإعلاميين الوافدين بمحلية الدامر اجتماعاً صباح اليوم بمباني إدارة الثقافة والإعلام والاتصالات بمحلية الدامر بمشاركة الأستاذ فتح الرحمن الغطاس،  مدير إدارة الإعلام بوزارة الثقافة والاعلام بولاية نهر النيل.

خطط وبرامج الرابطة..

وناقش الاجتماع الخطط والبرامج التي ستقدمها الرابطة لمنسوبي محلية الدامر بشكل خاص وكل كوادر الإعلام بالولاية فى مجالات التحرير الصحفى والتصوير وصحافة الموبايل، كما تطرق اللقاء إلى ضرورة عقد ورش ودورات تدريبية فى مجالات التأهيل النفسي للوافدين و الإسعافات الأولية للراغبين من مواطني الولاية.
وأبدى الإعلاميون رغبتهم فى تقديم كل العون الإعلامي والدعم للولاية والمحلية من خلال إنشاء منصة إعلامية وتفعيل البرامج الإذاعية في رفع الوعي المجتمعي.

إعلام الولاية يلتزم..

من جانبه أشاد مدير الإعلام بالولاية فتح الرحمن الغطاس، بمبادرة الرابطة ووعد بتقديم كل الممكن لانجاز هذه البرامج مشيراً إلى أن الولاية فى أمس الحاجة لمجهودات وخبرات الوافدين، مؤكداً وقوف وزارة الإعلام مع كل البرامج التي تهدف لرفع قدرات الإعلاميين بالولاية.

دحض الشائعات..

وشدد على ضرورة إسهام كل الإعلاميين فى غرفة دحض الشائعات التى تم تكوينها مؤخراً والتى تهدف لدحض الشائعات ودعم وإسناد القوات المسلحة وبث الطمأنينة للمواطنين من خلال كشف الكذب والتضليل الذي تمارسه المليشيا المتمردة ونشر الحقيقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق