رياضة

لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني تطلب من أمين مال الرابطة كوستي تقديم مستنداته وتحدد جلسة في 10 يناير المقبل

البحر: لجنتنا مستقلة وسننظر الشكوى ولا كبير على القانون

 

طلبت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر) من أمين مال نادي الرابطة كوستي تحديد الشهود وإرفاق المستندات وتسجيلات الفيديو والمحادثات والرسائل التي أثارها في معرض رده للجنة الانضباط على شكوى اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء ضده في جلسة اللجنة المنعقدة بتأريخ 10 يناير 2024م، وذلك عبر خطاب رسمي من رئيس اللجنة إلى أمين مال نادي الرابطة كوستي تم تسليمه للأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم لتسليمه له وتكملة الإجراءات الخاصة بالنظر في الشكوى وكافة حيثياتها.

 

وقال رئيس لجنة الانضباط مولانا مهدي البحر، إن لجنته تسلمت رداً رسمياً من أمين مال نادي الرابطة كوستي عبر الأمانة العامة للاتحاد ورد فيه حيثيات واتّهامات تتعلّق بأحد نواب رئيس الاتحاد السوداني، كما أورد اتّهاماً صريحاً لأحد منسوبي نادٍ بالممتاز يرعاه أحد نواب الرئيس بالتواطؤ.

ولم يرفق ما يؤيد ما ذهب إليه في رده كتابةً للجنة عبر الأمانة العامة والذي تسلمته لجنة الانضباط دون تحديد كامل للوقائع وتحديد الشهود وإرفاق المستندات المؤيدة لما ذهب إليه.

وهي اتّهامات بكل تأكيد تحتاج لإثبات وبيِّنات حتى تتمكّن اللجنة من السير في الشكوى وإصدار قرار بشأنها، حيث طالبناه ابتداءً بتسليم الأمين العام للاتحاد كل البيِّنات التي يعتمد عليها من شهود ومستندات ومحادثات ورسائل.

وأشار إلى استقلالية لجنة الانضباط بنصوص النظام الأساسي كلجنة عدلية مُنتخبة من الجمعية العمومية، وأنه لا كبير على القانون مهما كان، وأن اللجنة ستنظر في الشكوى بعد اكتمال حيثياتها وأركانها، موضحاً بأنّ الموعد المحدد للجلسة العاشر من يناير 2024م المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق