صحة وبيئة

دكتور السيسي يعلن عن افتتاح مجمعه الطبي يوم الأربعاء

السيسي أشاد بالتفاعل الكبير مع مبادراته الإنسانية

القاهرة- الساقية برس:

قطع دكتور عبد الوهاب السيسي استشاري طب وجراحة العيون باستمرار مبادراته الإنسانية المجانية لصالح السودانيين المتأثرين بالحرب في السودان والمقيمين في جمهورية مصر العربية.

وأعلن دكتور السيسي في إطلالة مباشرة مع زوّار ومتابعي صفحته على منصة فيسبوك، عن اكتمال الترتيبات كافة لافتتاح مجمع السيسي الطبي بشارع التحرير بمدينة الدقي بالقاهرة، اعتباراً من الأربعاء العاشر من يناير الجاري، مبيناً ان المجمع يشتمل على تخصصات العيون والقلب والأوعية الدموية.

وسيضاف لاحقاً تخصص الجلدية والتجميل حيث تجرى في المجمع جميع أنواع عمليات وجراحة التجميل.

وبشّر دكتور السيسي السودانيين الموجودين في مصر بتخصيص أسبوعين للعلاج المجاني في المجمع بمناسبة الافتتاح، مثمناً في هذا الصدد التعاون الكبير الذي وجده من السلطات المصرية المختصة، والتي قال إنها اهتمت وتفاعلت مع تأسيس مجمع السيسي الطبي ليكون إضافة للمؤسسات العلاجية الخاصة في جمهورية مصر العربية.

وأعرب دكتور السيسي عن تقديره العميق لعدد من الصحفيين والإعلاميين الذين دعموا مبادراته الإنسانية وقاموا بتغطية هذه المبادرات والمخيمات في عدد من المدارس السودانية بالقاهرة، هذا فضلاً عن متابعة التظاهرات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية ( بازارات) والتي انتظمت عدداً من المواقع في مدينة القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق