أخبار وتقارير

أحياء بلدية القضارف تدشن المقاومة الشعبية بمشاركة الوالي

القضارف- الساقية برس:

دشن والي القضارف محمدعبد الرحمن محجوب، وأعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية صباح اليوم بميدان الهلال بالقضارف، النفرة الشعبية والمقاومة التي نظمتها أحياء بلدية القضارف وإداراتها حيث أكد الوالي بأن جاهزية القوات المسلحة السودانية ووحداتها القتالية والاجهزة الأمنية والمستنفرين ظهرت في معركة ميجر خمسة بالفاو بعد لقنت العدو درسا بليغ عقب التصدي عليه في محاولته اليائسة لدخول أراضي الولاية، مضيفا أن ماحدث في الفاو (قد عين العدو).

وأعلن تماسك القوات المسلحة في كل المحاور مشيرا إلى تكاتف كل الأجهزة الأمنية والمستنفرين مع الجيش لتحرير الخرطوم والجزيرة، مؤكدا استمرار حكومته في إصدار عدد من القرارات الأمنية والإدارية بتحصين الولاية والحد من تسلل العدو والخلايا النائمة والعمل على مراجعة ومتابعة كل العابرين والداخلين إلى اراضي الولاية.

وأضاف الوالي بأن حملة تسليح كل مواطني الولاية مستمرة عبر خطة المقاومة الشعبية التي أثبتت نجاحها في حماية الوطن والولاية.

العميد ركن أبوعبيدة مصطفى قائد ثاني الفرقة الثانية مشاة بالقضارف حيا تكاتف الجميع مع القوات المسلحة السودانية والوقف معها ضد العدو مؤكدا بأن كل المقاومة الشعبية بالقضارف على قلب رجل واحد وأن الأمن مسؤولية الجميع،  والمستنفرين ظهرت قدراتهم في،التصدي معنا للعدو حينما حاول غذو الفاو داعيا الجميع بتماسك الجبهة الداخلية وتجويد العملية الأمنية وكشف قائد ثاني الفرقة الثانية مشاة بالقضارف بأن جاهزية قواته ظهرت في التصدي للعدو بعد أن حاول العدو التسلل لأراضي الولاية.

المدير التنفيذي لبلدية القضارف اعلن بأن المقاومة الشعبية رسالة من المجتمع للخونة والعدو والدول الداعمة له وهي جاءت لتحصين الولاية وإسناد القوات المسلحة السودانية مشيرا إلى جاهزية الولاية والوقوف في صف واحد.مع الجيش للدفاع عن الدين والوطن.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق