صحة وبيئة

مجمع بروفيسر السيسي ينفذ أكبر مخيم مجاني للعيون بفيصل القاهرة

القاهرة- الساقية برس:

قال المدير العام لشركة لب هير (ش، ذ، م، م) استشاري طب وجراحة العيون دكتور عبد الوهاب السيسي إنه لن يدخر وسعاً في تقديم الخدمات العلاجية والطبية المتميزة للسودانيين المتأثرين بالحرب والوافدين إلى جمهورية مصر العربية.
واستأنف بروفيسور السيسي سلسلة المخيمات المجانية للعيون والتي ظل ينفذها في المؤسسات التعليمية السودانية بالقاهرة منذ شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأعرب خلال تدشينه مخيم العيون المجاني بمؤسسة الوفاء التعليمية بمنطقة فيصل الطوابق تقاطع شارع كعبيش، عن سعادته بالتدافع الكبير للمخيم الذي وصفه بالأكبر ارتكازاً على الحشود الكبيرة من الطلاب وأولياء الأمور والعاملين بالمؤسسة من معلمين وموظفين وعمال.

وأشاد دكتور السيسي بمبادرة مؤسسة الوفاء التعليمية التي قال إنها برعت في تنظيم وترتيب المخيم، معلناً استمراره في تنفيذ العديد من المخيمات في المؤسسات التعليمية السودانية بجمهورية مصر العربية.

وفي السياق امتدحت رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفاء التعليمية بالقاهرة مهندس وفاء عبد العظيم الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها دكتور عبد الوهاب السيسي من خلال مخيمات العيون المجانية ودعمه للأسر السودانية بمصر.

وأكدت المهندسة وفاء أن دكتور السيسي لم يتردد عندما طلبت منه تنفيذ هذا المخيم، الأمر الذي يؤكد إنسانية هذا الرجل وحرصه على فعل الخير وإعانه أهله ومواطنيه في بلاد الغربة.

ونوهت إلى الدعم الذي ظل يقدمه من خلال مجمع السيسي فرع القاهرة بمنطقة الدقي الذي وصفته بالملتقى الجامع لكل السودانيين.

وكشفت مديرة مؤسسة الوفاء عن ترتيبات لتنفيذ مخيم آخر بالتعاون مع مجمع دكتور السيسي الطبي في المدرسة لتغطية الأعداد الكبيرة من السودانيين في منطقة فيصل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق