رياضة

قدامى لاعبي المريخ ومنتخب الدفاع المدني في مباراة استعراضية للكرة الطائرة

المباراة استعادت عبق الزمن الجميل

كسلا- إدريس كسلا:

حراك كبير وواسع لمنشط الكرة الطائرة ينتظم هذه الايام داخل عدد من الاندية الرياضية بمدينة كسلا ، حيث أسهم هذا الحراك في لفت أنظار عشاق ومحبي المنشط إلى جانب عكس الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الكرة الطائرة بالمدينة وإذا وجدت الرعاية والاهتمام من قبل القائمون على الأمر، بالتأكيد سيكون للكرة للطائرة بكسلا شأن كبير ليس على النطاق المحلي فحسب بل على محيط المستوى القومي ، حيث شهد ملعب نادي المريخ بحي العمال للكرة الطائرة بكسلا عصر أمس الاحتفالية الرائعة التي استعاد من خلالها الحضور الجماهيري عبق ذكريات الزمن الجميل للكرة الطائرة بكسلا ، وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بين قدامى لاعبي المريخ ومنتخب الدفاع المدني ، بتشريف لفيف من محبي الكرة الطائرة إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ والحكم الدولي نصر الدين رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد السوداني للكرة الطائرة.

وشهدت المواجهة الاستعراضية ندية مثيرة وممتعة للفريقين، مما جعل الجمهور يتفاعل مع اللمسات والفنيات الرائعة واللعب المنظم من الجانبين.

وتقاسم الطرفان أشواط المواجهة بعد الاداء القوي والمستوى المميز.

وعقب المباراة وفي لفتة رائعة قام أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ بتكريم العقيد شرطة بدوي مدير شرطة الدفاع المدني بولاية كسلا بشهادة تقديرية ، حيث وجدت الخطوة استحسانا وقبولا وصدى رائعا من أسرة الدفاع المدني.

وتبلورت الكلمات من الحضور حيث رحب المحامي معاوية سكرتير نادي المريخ بأسرة الدفاع المدني للكرة للطائرة مثمنا الدور الذي تلعبه الرياضة في خلق الترابط والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع مبينا ان النادي يشمل العديد من الأنشطة المتنوعة خلاف كرة القدم.

ومن جانبه عبر العقيد بدوي مدير شرطة الدفاع المدني بولاية كسلا عن سعادته للتواصل الرياضي مع أسرة نادي المريخ متمنيا أن يمتد التواصل خلال الفترة القادمة.

وفي لفتة وبادرة إنسانية رائعة جسدت ترابط أسرة الكرة الطائرة قام الجميع بزيارة للحكم الدولي معتصم كيجا بمنزله بحي العمال إثر تعرضه لإصابة برايش قذيفة ادت إلى بتر ساقه اليسرى، وهذه المبادرة جسدت في مضامينها العديد من الدلالات والمعاني السامية للرياضة وبالمقابل تركت الزيارة اثرا وانطباعا معنويا طيبا عند الحكم معتصم كيجا الذي امتدح الخطوة وشكر أسرة الكرة الطائرة بكسلا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق