رياضة

سيدات الأعمال الحرة الأبيض لتنس الطاولة يتأهبن للمشاركة في البطولة العربية بجدة 

تجري على قدم وساق الترتيبات الإدارية والتحضيرات الفنية من قبل بعثة نادي الاعمال الحرة الابيض ( للسيدات ) لتنس الطاولة وذلك في إطار الاستعداد والتأهب للمشاركة في البطولة العربية المقامة بمدينة جدة السعودية في الفترة من 22 حتي 26 مارس الجاري .

وكان نادي الاعمال الحرة الابيض توج بكأس بطولة الجمهورية للأندية للسيدات الاخيرة التي اقيمت بمدينة ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة في العام الماضي ، بعد أن قدم الفريق مردودا فنيا رائعا أدهش به الفرق المشاركة ونال رضا وإستحسان الفنيين وأعضاء اللجنة المنظمة..

ويضم منتخب الأعمال الحرة الابيض للسيدات أفضل وأميز اللاعبات في الساحه الان ، حيث اظهرن مستويات فنية رفيعه ، وابهرن الجميع بالاداء الجيد والمتطور ، وتكلل هذا المجهود والعطاء بفضل الأهتمام والرعاية الكبيرة التي يحظي بها المنشط داخل النادي العريق بمدينة الابيض ( شيخ الاندية ) ..

حيث ظلت عناصر فريق الاعمال الحرة للسيدات لتنس الطاولة في حالة تدريبات جادة ومكثفة بمدينة الابيض تحت أشراف الجهاز الفني ، من أجل الظهور بمستوا مشرفا في البطولة العربية ..

وتتكون بعثة الاعمال الحرة الابيض لتنس الطاولة للسيدات المغادرة الي السعودية برئاسة حاتم يوسف المبارك واداريا يوسف عبد الله محمود بجانب المدير الفني موسي حامد موسي ومساعد له مرتضي بكري واللاعبات نضال عمر ابو المعالي وأمال عبد العزيز وكوثر محمد عثمان وأريج شرف الدين ..

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق