مقالات

الكباشى والعطا وأخريات

حد السيف

محمد الصادق:

الفريق اول ركن شمس الدين الكباشى عضو المجلس السيادى نائب القائد العام للقوات المسلحة ذلك الرجل الثابت الشامخ شموخ الجبال الراسيات هو المسؤول عن مجلس الوزراء وبما أن المعروف عنه العمل بدقة ومراجعات مستمرة نأمل من سيادته ان يدعو لعقد إجتماعات شهرية أو كل شهرين مع كل الوزراء وذلك لتقييم آدائهم فى الوزارات المختلفة وبالضرورة أيضا تقييم عمل وزراء الولايات من خلال التقارير التى يقدمها وزير ديوان الحكم الإتحادى وقطعا إن ذلك سيجعل إيقاع العمل اكثر سرعة وتجويدا وبالتالى يكشف مواطن الضعف والقوة ويسهل على القيادة وضع الوزير المناسب فى المكان المناسب .

الفريق اول ركن ياسر العطا عضو المجلس السيادى ومساعد القائد العام زار ولاية كسلا أمس وكان فى إستقباله وزير المالية جبريل إبراهيم وذلك لتخريج دفعة جديدة من قوات حركة العدل والمساواة كإضافة لمعركة الكرامة ودعما للقوات المسلحة . والغريب فى الأمر ان والى كسلا لم يكن فى إستقبال الفريق العطا، ولا ندرى إن كان خارج الولاية أو فى برنامج آخر.

وقال الفريق أول العطا إنه لا تفاوض مع مليشيات الدعم السريع لا فى رمضان ولا غير رمضان إلا بالإستسلام الكامل .

أمس الأول هلك فرعون العصر وطاغية الطواغيت (جاكوب روتشيلد ) رأس الماسونية العالمية وسيد الصهيونية الذى يمتلك وعائلته البنك الدولى والذى يضم معظم بنوك العالم وأموالها . وهو الذى قال من قبل سنجعل بعض دول العالم يسرقون أموال شعوبهم ليودعوها فى بنوكنا ثم نعيد إقراض شعوبهم من أموالهم ولا يقتضى الأمر سوي وزير مال من جنودنا . وهذا الرجل الذى هلك كان يرأس منظمات الإتجار بالبشر وزعيم عصابة الأوبئة والأمراض . وبهلاكه أراح العالم من جرائمه التى لا تعد ولا تحصى .

دشن ديوان الزكاة فى كسلا بحضور مدير عام الزكاة برنامج شهر رمضان الكريم وذلك بدعم ثلاثة الف اسرة فى مراكز الإيواء وعدد من الخلاوى والأسر المتعففة .
0 تعظيم سلام لجمارك البحر الأحمر وهى تواصل العمل ليلا ونهارا لمحاربة التهريب ومراقبة الحدود والقبض على تجار المخدرات والسلاح وكل الممنوعات . وإستطاعت الجمارك فى بورتسودان أن تحبط الكثير من المخططات التى يكون الغرض منها تدمير إقتصاد البلاد . وشرطة جمارك البحر الأحمر تستحق التكريم والوفاء .
بإذن الله تعالى خلال ساعات هذا اليوم تسمعون اخبارا سارة فيما يدور من معارك ساخنة داخل الإذاعة والتلفزيون .

عدد كبير من السودانيين فى القاهرة تظاهروا لطرد حمدوك ومجموعة تقدم الحاضنة السياسية للجنجويد .

السلطات الامنية فى مدينة الابيض قبضت الكثير من الاموال المزيفة من فئة الخمسمائة جنيه ادخلتها قوات المليشيا واغرقت بها الأسواق ليتم تداولها . لقد حذرنا كثيرا وقلنا لابد من تغيير العملات خاصة بعد النهب الممنهج للاموال والذى قامت به مليشيا الدعم السريع .
وبكره يا سودانا تكبر
تبقى أعلى وتبقى أنضر
غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق