أخبار وتقارير

بحر كرامة: سنقاتل مع الجيش في كل الجبهات

طالما كانت المؤسسة العسكرية موجودة والبلاد محروسة بهؤلاء الشجعان فلن يتبدل السودان .

أم درمان- الساقية برس:

أكد النائب الأول لرئيس التحالف السوداني، القائد بحر كرامة استعداد قوات التحالف لأن تكون جزءا من الجيش وتقاتل معه في كل الجبهات حتى تحرير أي مدينة أو شبر من السودان.

وتقدم كرامة بالتهنئة للقوات المسلحة والشعب السوداني من داخل مباني الإذاعة والتلفزيون المحررة، بمناسبة الانتصار الكبير في كل الجبهات وتحرير الإذاعة .

وكان بحر كرامة، ضمن وفد تنسيقية القوى الوطنية الذي زار يوم الجمعة منطقة وادي سيدنا العسكرية ومقر الإذاعة والتلفزيون ومنزل الزعيم إسماعيل الأزهري.

وقال إن المستهدف بهذه الحرب هو  السودان، وأن استهداف الإذاعة والتلفزيون هو استهداف للأمة السودانية ولتاريخها، مضيفا أن متمردي الدعم السريع يسعون لتغيير  تاريخ السودان. وأضاف “نحن نؤكد لهم أنه طالما كانت المؤسسة العسكرية موجودة والبلاد محروسة بهؤلاء الشجعان فلن يتبدل السودان بأي حال من الأحوال.

وأضاف كرامة أن حرب 15 أبريل تمت بخبث من الأمريكان وتدبير من الأوربيين وبعمالة من بعض الدول العربية وتحديدا دولة الإمارات بينما تم تنفيذ المخطط عبر  بعض دول جوار السودان وعرب الشتات الموجودين حول السودان.

وقال: “نحن نؤكد لهم أن الجيش السوداني جيش لا يقهر طالما خلفه شعب  صابر مرابط قابض على الزناد وقابض على قضيته وقلبه على بلده”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق