أخبار وتقارير

وفد تنسيقية القوى الوطنية يهنئ ميدانيا أبطال قاعدة وادي سيدنا ويزور مقر الإذاعة 

 

زار وفد تنسيقية القوى الوطنية بمشاركة قيادات الكتل والمكونات الاجتماعية، قاعدة وادي سيدنا العسكرية، لتقديم التهنئة بانتصارات الجيش الأخيرة في أم درمان وآخرها مباني الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون.  كما جاءت زيارة الجمعة الخامس من رمضان، لإعلان التأييد والدعم المعنوي للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين وهم يؤدون واجبهم على الوجه الأكمل.

وكان استقبال الوفد بقيادة والى ولاية الخرطوم الأستاذ احمد عثمان حمزة وسعادة اللواء اللبيب نائب رئيس جهاز المخابرات العامة وسعادة اللواء الجالي قائد قاعدة وادي سيدنا العسكرية واللواء حافظ التاج مدير مكتب الرئيس والعميد أمير وآخرين.

انطلق الوفد إلى مقر الأمانة العامة لحكومة ولاية الخرطوم واستمع إلى قيادات الوفد بحضور سعادة الفريق أول ركن ياسر العطا مساعد القائد العام وعضو مجلس السيادة..

وأكدت قيادات التنسيقية على دعمها اللا محدود للمؤسسة العسكرية فى حربها ضد المليشيات والمرتزقة وأن لا حياد فى معركة الكرامة الوطنية أم المعارك.

 

كما تقدم الوفد بالتهنئة للقوات المسلحة بمناسبة تحرير هيئة الإذاعة والتلفزيون وتقدم الجيش فى مختلف المحاور.
وتحرك الوفد إلى زيارة ميدانية إلى هيئة الإذاعة والتلفزيون ووقف على حجم الدمار والخراب الذي تسببت فيه مليشيا الدعم السريع المتمردة.

كما زار الوفد كذلك منزل الزعيم إسماعيل الأزهري الذي تم تحريره من دنس المتمردين ورفع العلم من قبل القوات المسلحة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق