علوم وتكنولوجيا

الشيخ بشرى عبدالله البدري يؤكد دعمه للشراكة مع الإعلاميين

بربر – عمر سعدان- الساقية:

اكد الشيخ بشرى عبدالله البدري، الاهتمام بالاعلام والإعلاميين وبناء شراكات معهم من أجل الارتقاء برسالة جامعة الشيخ البدري وتجوبده ورفعة المجتمع.

وقال لدى استقباله المكتب التنفيذي لرابطة إعلامي الخرطوم بولاية نهر النيل برئاسة الدكتور عبد العظيم نور الدين بحضور عدد من قيادات الجامعة. إن الجامعة منفتحة على الجميع وأنها تستعد للتوسع في خدماتها مؤكدا أن والدهم الشيخ المؤسس للجامعه عبدالله البدري (رحمة الله عليه) كان همه الدعوة وخدمة المجتمع وأسس الجامعة لهذا الغرض.

وواضح أهمية تكامل الأدوار بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالتعليم بالبلاد مبينا أنهم علي الإستعداد للتعاون مع جميع الجهات المعتية لتحقيق الأهداف المشتركة وعبر عن أمله في أن يتجاوز السودان هذه الحرب وآثارها المؤلمة قريبا.

ومن جانبه أعلن الدكتور ِ مصدق قريب الله البدري – عميد الطلاب بالجامعة عن مبادرة لفتح جسور للتعاون مع رابطة إعلاميي الخرطوم بولاية نهر النيل مبينا حاجة الجامعة لتفعيل برامجها في هذا الإطار للتعريف برسالتها والأنشطة المجتمعية.

وقال الدكتور عبد العظيم نورالدين رئيس الرابطة إنهم علي استعداد للتعاون مع الجامعه بالاستفادة من المنابر والوسائط المتعددة لأعضاء الرابطة.

وأشاد بالدور الذي تضطلع به الرابطة في المجالات الأكاديمية والخدمية.

وعبر الأستاذ شمس الدين المصباح رئيس فرعية بربر لرابطة إعلامي الخرطوم بولاية نهر النيل عن ترحيبه بزيارة الوفد والتعاون المرتفب مع الجامعه مبينا أن القنوات والصحف التي يتبعون لها ستكون مفتوحة للجامعة والمرافق التابعة لها مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة في شتى المجالات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق