أخبار وتقارير

والي سنار وأعضاء حكومته وعدد من العسكريين والإدارة الأهلية يسلمون والي الخرطوم قافلة الدعم والمساعدات

أم درمان- عمار الضو:

سلم والي سنار الأستاذ توفيق محمد علي،  وبحضور أعضاء حكومته وعدد من الاجهزة العسكرية وقيادات الإدارة الاهلية يتقدمهم سلطان مايرنو سلطان عموم الفلاته بالسودان. سلم والي الخرطوم الأستاذ احمد عثمان حمزه قافلة الدعم والمساعدات التي سيرتها ولاية سنار سندا ودعما للقوات المسلحة ومواطني الخرطوم

وثمن والي ولاية الخرطوم الدور الوطني لولاية سنار حكومة وشعبا من خلال القافلة الكبيرة التي جاؤوا بها من سنار واوصلوها لهم بام درمان كما حيا رموز سنار الذين تكبدوا مشاق السفر مؤكدا ان هذه القافلة تدل علي تلاحم الشعب السوداني ووحدته.

وقال اننا استطعنا تسيير دولاب العمل بولاية الخرطوم بالاسناد المدني لتوفير حاجيات المواطن الاساسية.

والي سنار قال ان ولاية الخرطوم تمثل كل اهل السودان لذلك جاءت هذه القافلة برغبة واصرار كبير من مواطني سنار للتضامن مع اهلهم في الخرطوم وقال كما ان سنار جزء من التاريخ فان الخرطوم هي جزء من التاريخ واكد ان سنار ستدفع بمزيد من القوافل كما اكد اسهام حكومته في اعمار الخرطوم بعد الحرب.

 

فيما قال رئيس الهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار بسنار دكتور محجوب أحمد محمد ان هذه القافلة جاءت من الجهد الشعبي وهي عبارة عن عدد ٢٤ شاحنة دفار محملة بالمواد الغذائية والدوائية ووعد مواطني الخرطوم بتقديم المزيد من الدعم من اجل دحر المليشيا المتمردة واعوانها.

وحيا ممثل المدراء التنفيذيين بالمحليات الاستاذ ناصر عبدالله ناصر الذين ساهموا وساعدوا في ايصال هذه القافلة الي ام درمان مشيرا الي ان هذه القافلة هي نتاج لتدافع اهالي سنار نصرة لاخوانهم في الخرطوم ليؤكدوا للعالم ان اهل السودان هم اهل تعاضد وتكاتف.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق