حقوق الإنسان

تنظيم الأسرة تقيم ورشة لتقييم المخاطر الصحية بالولايات

عطبرة – عمر سعدان- الساقية برس:

انطلقت صباح اليوم فعاليات الورشة التدريبية لتقييم المخاطر والتي تنظمها جمعية تنظيم الأسرة السودانية بمقرها بولاية نهر النيل بعطبرة حيث يشارك في الورشه مدراء فروع ولايات نهر النيل والبحر الأحمر وكسلا والشمالية إضافة إلى مدراء الإدارات برئاسة الجمعية.

وأوضح الأستاذ صلاح جيلاني مدير إدارة تغير السلوك والإعلام بالجمعية في تصريح صحفي أن الورشة تستمر فعاليتها لمدة يومين بمشاركة وإشراف الدكتورة سهام جابرمدير إدارة التدخلات الرقمية والخدمات المدبر التنفيذي للجمعية المكلف
تناقش المخاطر المترتبه علي مباشره الجمعيه لأداء مهامها أثناء الطواري وذلك بمشاركه المدرب العالمي الفرنسي سلفيان ريتشارد الذي يزور البلاد هذه الأيام.

وأضاف أن الورشة تأتي في إطار الورشة التدريبية التي تنظمها الجمعية بغرض رفع وبناء قدرات العاملين بالرئاسة والولايات للعمل أثناء الطواريء للإسهام بفاعلية أكبر في تنفيذ برامج وأنشطة الجمعيه وتقديم الخدمات في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة للحرب وتداعياتها.

وأعرب جيلاني عن امله في ان تخرج الورشة بعدد من التوصيات الهامة تساهم في بلورة خطة للجمعية للطواريء تشمل الولايات المختلفة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق