أخبار وتقارير

المقاومة الشعبية بالشمالية تطوف على المحلبات للتأسيس من القواعد

البرقيق- الساقية برس:

قام وفد رفيع بقيادة اللواء دكتور عبدالرحمن فقيري، نائب رئيس المقاومة الشعبية التمهيدية بالولاية الشمالية،بزيارة إلى محليات الولاية المختلفة للوقوف على عمل الإرتكازات وتقديم تهانئ العيد للجنود المرابطين في كافة الثغور.

وخصت الزيارة محلية البرقيق التي رحبت بالوفد ورافقهم المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ عباس عبدالعزيز ووفده المرافق للوقوف على الإرتكازات التي تحدث فيها نائب المقاومة الشعبية مهنئا الجنود بحلول عيد الفطر المبارك.

وحث كل الأطراف الأمن والشرطة والجيش والمستنفرين على العمل بتناغم وتعاون وبذل كافة الجهود لتقديم الخدمة والحماية للمواطن وعدم التهاون في كل من يثبت إدانتهم في أي عمل يمس أمن وسلامة البلاد.
كما التقى الوفد أعيان المحلية واطلاعهم على مسودة المقاومة ليبني عليها أهل المحلية أو تعديلها أو حذفها
من حانبه رحب المدير التنفيذي لمحلية البرقيق بالوفد الزائر الذي بشر بتكوين الهياكل من القواعد وتكوين الكتيبة الإستراتيجية من أبناء المنطقة
كما شكر أعيان المنطقة الوفد الزائر على هذه المبادرة التي ستقود إلى التأمين الشامل لكل الولاية.

من ناحية ثانية زار الوفد محلية دلقو التي استقبلت الوفد بكل حفاوة.
ورحب المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ مدثر شرف الدين بالوفد والذي قدم التهنئة لأبطال محلية دلقو بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك كما وجه اللواء عبدالرحمن فقيري نائب رئيس المقاومة الشعبية بعد تقديم التهاني المرابطين ببسط الأمن وسط المواطنين كما إطلع على عدد الكتائب التي تعمل مشددا على أهمية التنظيم والترتيب وبذل كافة الجهود لينعم إنسان المنطقة بالأمن والأمان.
كما خاطب فقيري جموع المواطنين الذين جاؤوا مرحبين بفكرة تأسيس المقاومة الشعبية التي سيقوم بتكوينها مواطن المحلية بعيدا عن السلطات التي فقط ستراقب هذا التكوين وهي تفتخر بهذا التلاحم والترابط بين الشعب وجيشه
من جانبه رحب المدير التنفيذي لمحلية دلقو بالضيوف وبمواطني المحلية.
كما توجه الوفد إلى محلية حلفا وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ أبوعبيدة ميرغني برهان وتفقد وفد المقاومة الشعبية ارتكاز مدخل حلفا الذي خاطب فيه اللواء دكتور عبدالرحمن فقيري الجنود المرابطين مؤكدا سعيهم الحثيث في تذليل كافة الصعاب التي تواجه الجنود في الارتكازات.
ومن هناك توجه الوفد إلى وحدة عبري الإدارية لمخاطبة جموع المواطنين وأعيان المنطقة الذين أكدوا وقوفهم مع القوات المسلحة في خندق واحد حتى تحقق النصر المؤزر وتطهير البلاد من دنس المتمردين والعملاء والمرتزقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق