إقتصاد

مدير الإدارة الزراعية بمشروع الجزيرة يطرح موجهات إنجاح لموسم الزراعي

المناقل- الساقية برس:

طرح الدكتور عبدالقادر أحمد محمد خالد مدير الإدارة الزراعية بمشروع الجزيرة موجهات الإدارة العليا للموسم الزراعي الجديد 2025/2024 وذلك في اجتماع مديري أقسام المناقل الذي عقد يوم الإثنين، برئاسة المهندس ياسر عبدالجليل نقد نائب مدير الإدارة الزراعيه لأقسام المناقل بمنطقه 24 القرشي وذلك بحضور مفتشي الحسابات والمراجعين بالأقسام وممثل وحدة الأمن الاقتصادي أحمد شرف.

وركز خالد، في مداخلته التي تمت عبر اتصال هاتفي على ضرورة الإلتزام بالدورة الزراعية ونظافة الغيط من بقايا محاصيل الموسم المنصرم وضرورة حصر مشاكل الري وتحديد أولويات برنامج اعمال الصيف لتقديمها لإدارة الري في القسم المعني توطئة لإنجازها.

ووجه مدير الإدارة الزراعية بضرورة حصر آليات حفر أبوعشرينات وتحديد القصادات المقرر زراعتها وفقا للدورة الزراعية وبدء تحضيرات أراضي محاصيل العروة الصيفية في ظل التزام الإدارة العليا بتأمين المواد البترولية لأصحاب القطاع الخاص.

وأكد، على أهمية حث المزارعين على ضرورة عقد المؤتمرات التنشيطية على مُستوى الترع وتحديد خياراتهم الجماعية على مستوى النمرة الواحدة.
وشدد مدير الإدارة الزراعية على ضرورة متابعة استلام تقاوي القمح وترحيلها من الغيط أولاً بأول لمخازن الإدارة بمنطقه 24 القرشي.
من جهته أكد المهندس ياسر عبدالجليل نقد، على ضرورة الالتزام بموجهات الإدارة العليا واعتبارها برنامجا يجب الالتزام بتنفيذه لضمان نجاح الموسم الزراعي في ظل التحديات التي تواجه المشروع بسبب الحرب داعيا ادارة الغيط لاستنهاض الهمم وتضافر الجهود وتكامل الأدوار للتغلب على آثار الحرب وتداعياتها على المشروع بمزيد من الإنتاج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق