حقوق الإنسان

رئاسة جمعية تنظيم الأسرة تزور البحر الاحمر وتتسلم دعم من الاتحاد الدولي للجمعية ببورتسودان

بورتسودان- عمر سعدان – الساقية برس:

بدأ وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة السودانية صباح اليوم زيارته التفقدية للولايات برئاسة الأستاذ الشفيع محمد علي المدير التنفيذي للجمعية وذلك انطلاقا من مدينة بورتسودان عاصمة ولاية البحر الأحمر التي وصل اليها قادما من عطبرة الذي تم نقل مقر الرئاسة لها لظروف الحرب.

وأوضح الأستاذ الشفيع محمد علي في تصريح صحفي ان زيارتهم للولايات ستستمر لعدة ايام وتستهدف التعرف علي سير الأداء والاطمئنان علي موقف تقديم خدمات الجمعيه في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب الحرب وذلك في إطار عمليات المتابعه والإشراف لتقديم الإسناد الفني المطلوب مشيرا إلي
الوفد سيبحث في زيارته لادارة فرع الجمعيه بولاية البحر الأحمر مختلف القضايا وبخاصة الإدارية والمالية وبرامج الخدمات الصحية وشؤون الموارد البشرية.

ويذكر أن وفد رئاسة الجمعية يضم كل من الدكتوره سهام جابر مدير إدارة الخدمات والتدخلات الرقمية والأستاذ إبراهيم محمد حسين مساعد المدير التتفيذي والأستاذ علي المدير المالي للجمعيه والأستاذ جعفر سليمان مدير شؤون إدارة تنمية الموارد البشرية والأستاذ صلاح الجيلاني مدير إدارة الإعلام وتغيير السلوك.

إلى ذلك تسلم وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة السودانية بقياده الأستاذ الشفيع محمد علي المدير التنفيذي بمدينة بورتسودان شحنه من وسائل تنظيم الآسره المقدمه من الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة لتغطية احتياجات النقص في الوسائل بالبلاد.
واشاد المدير التنفيذي للجمعيه في تصريح صحفي بالدعم المقدم من الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة والجهود التي بذلت من متابعة وتنسيق لاستقطاب الدعم حتى وصوله للبلاد.
وأعلن عن خطة رئاسة الجمعية لتوزيع منحة الاتحاد الدولي علي الولايات المختلفة مشيرا إلي انه سيتم توزيع الأدوية والوسائل المستلمة لفروع الجمعيه بالولايات بغرض سد النقص في الخدمات الطبية المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق