أخبار وتقارير

والي القضارف: المقاومة الشعبية بالفاو نموزج للانضباط والثبات القتالي

القضارف- عمار الضو:

امتدح والي القضارف المكلف اللواء ركن معاش أحمد محمد حسن، اداء وجهود المقاومة الشعبية بمحلية الفاو برئاسة العقيد شرطة معاش عبد الله محمد سعيد واعضاء اللجنة.

واستعرض رئيس المقاومة جهودهم تجاه تامين الفاو والقطاعات ومشروع الرهد وقري البحر عبر خطة الاستنفار والمعسكرات والتدريب القتالي العالي لدي المستنفرين مشيرا للقدرات القتالية والمشاركة الفاعلة في معركة الكرامة في الخطوط الامامية بالعاصمه الخرطوم ومتحرك ولاية الجزيرة والفاو.

وكشف رئيس المقاومة الشعبية بالفاو عن انطلاقة معسكرات التدريب الثالثة للمستنفرين بالفاو في ظل التدافع والاقبال الكبير من شباب الفاو للدفاع عن الوطن وحماية حدود.الولاية.

إلى ذلك أشاد والي القضارف المكلف اللواء معاش محمد أحمد حسن،  بجهد واداء المقاومة الشعبية بالفاو والتي اصبحت الانموزج والاقوي في كل ولايات السودان من خلال الثبات والقتال والتصدي للعدوان ودحر التمرد عبر الهجوم المتكرر لمحور الفاو، مشيرا الي اهمية تجويد الاداء ونقل تجربة المقاومة الشعببة بالفاو لكل محليات الولاية والعمل علي استمرار فتح المعسكرات واستمرار عمليات التدربب.

واعلن والي القضارف عن تأهيل ودعم مكتب المقاومة الشعبية بالفاو بأجهزة الاتصال الحديثة وإنشاء قاعدة بيانات والعمل علي رعاية المستنفرين وتقديم الخلافة ودعم أسر الشهداء وتقديم العلاج للمصابين والجرحي مؤكدا توفير العربات القتالية والمهمات العسكرية والسلاح وصيانة العربات وحل كل مشاكل المقاومة الشعبية في المحليات لأنها تغاتل مع الجيش في صف واحد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق