إقتصاد

والي القضارف يستقبل الأمين العام لديوان الزكاة

القضارف- عمار الضو:

استقبل والي القضارف المكلف اللواء الركن معاش محمد أحمد حسن، ببيت الضيافة اليوم، وفد ديوان الزكاة الاتحادي برئاسة الأمين العام للديوان الاستاذ أحمد إبراهيم عبدالله وعضوية د. الأمين على علوة، مدير ادارة الدعوة والاعلام بالأمانة والوفد المرافق، بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية وأمين ديوان الزكاة بالولاية الأستاذ بشير محمد عمر.

ورحب الوالي المكلف بزيارة الأمين العام لديوان الزكاة ووفده  المرافق للولاية والتى تأتى في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد بسبب الحرب التي أفرزت الكثير من التداعيات على الولاية وولايات البلاد كافة.

وأشاد بجهود ديوان الزكاة التي قدمها فى سبيل دعم المجهود الحربي واستقبال وخدمة المتأثرين بالحرب الذين وفدوا إلى القضارف فى محورى الغذاء والعلاج داعيا الديوان إلى مواصلة دعمه لخطة الولاية الرامية لتوطين التشخيص و العلاج بالداخل.

من جانبه أعرب الامين العام لديوان الزكاة الاتحادى عن تقديره لحكومة الولاية لتعاونها الجاد مع الديوان فى تقديم الكثير من البرامج المشتركة التى ساهمت بفاعلية فى خدمة مواطني الولاية فى العديد من المحاور.

وجدد عزم الديوان على الاستمرار فى انفاذ برامجه الرامية لتقديم العطاء لأصحاب الحاجات ومساندة برامج الدولة التى تصب فى صالح ترقية الخدمات فى شتى المجالات وصولا للاهداف المنشودة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق