أخبار وتقاريرحقوق الإنسان

نيويورك.. جمعية تنظيم الأسرة السودانية تستعرض برامجها أمام المانحين وتتوقع المزيد من الدعم

 

قدمت دكتورة لمياء عبد الغفار، مدير البرامج بجمعية تنظيم الأسرة السودانية، خلال اجتماع المانحين السنوي بالاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة بنيويورك، عرضا ضافيا تناول أنشطة الجمعية ومشروعاتها في مجال الصحة الإنجابية وصحة الأم والطفل .

واستعرضت خطة الجمعية واحتياجاتها للتمويل في ظل الحرب وآثارها.

وقد وجدت الخطة رضا واستحسان الجميع

وكشف الاستاذ الشفيع محمد علي المدير التنفيذي للجمعية عن تلقيه في هذا الشأن رسالة من المدير العام للاتحاد الدولي دكتور الفاروق ورسالة من المدير الإقليمي لإقليم العالم العربي دكتورة فدوى باخذه، عكست تقديرهم لجهود الجمعية وبرامجها.

وأشادا ببرامج الجمعية المقترحة ومستوي العرض شكلا موضحا أن المدير العام للاتحاد، قال إن دكتوره لمياء قدمت عملا هائلا باحترافية، فيما قالت د.فدوي باخذه
المدير الاقليمي إن دكتورة لمياء قدمت عرضا ممتازا للبرامج بأكثر مما توقعت ) .

وأعلن الأستاذ الشفيع عن توقعاته بتحقيق نتائج مثمرة لمشاركة الجمعية في اجتماع المانحين بنيويورك في ضوء العرض الذي قدم، مشيرا إلى أنه من المرجح زيادة فرص التمويل المحتمل للجمعية السودانية وبخاصة في ظل تنامي الطلب على الخدمات والتوسع الأفقي والرأسي لخدمات للجمعية للاستجابة لخطة الطوارئ التي أعدتها الجمعية لمواجهة التحديات الناجمة عن الحرب .

الجدير بالذكر أن مؤتمر المانحين للجمعية هو أكبر تجمع للمانحين في العالم يعقد برعاية مباشره من الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق