رياضة

وزير الشباب بنهر النيل: دورات الكرامة صور من التلاحم مع القوات المسلحة

شندي- الساقية برس:

قال وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل لؤي مصطفى إن دورات شهداء الكرامة التي انطلقت في كل محليات ولاية نهر النيل هي واحدة من صور تلاحم القطاع الرياضي مع القوات المسلحة وتقديرا للشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل عزة وكرامة هذا الوطن.
وأشار  لدى حضوره مباراة في دورة الكرامة المقامة بحي قريش بشندي بين فريقي الدينمو وأم كرشولا بحضور المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ والقناص الشهير هيثم الخلا اشار الوزير إلى أن صور التلاحم بين القطاع الرياضي في نهر النيل والقوات المسلحة كانت دافعا لكل ولايات السودان في إقامة برامج التلاحم ومن بينها دورات شهداء الكرامة.
وأكد مصطفى ان هذه الدورات قد خلقت برامج اجتماعية وزادت من التماسك الاجتماعي بين لاعبين الفرق،وسدت كثير من فراغ الشباب والمشجعين .خاصة وإن هذه الدورات تشارك فيها العديد من الفرق.
واوضح الوزير ان هذه الدورات ملأت الفراغ الرياضي الناتج من توقف مباريات الدوريات في الممتاز والعادية في كل ولايات السودان
وكشف أن دورات الكرامة يشارك فيها نجوم ولاعبين من الأندية الممتازة ولاعبين من الدرجة الاولى لعدد من الاندية الرياضية المعروفة بأسماء نجومها، الأمر الذي اكسبها جماهيرية ومتابعة عالية يتوافد اليها الجمهور من كل صوب وحدب.
وقال إن ظهور القناص هيثم الخلا في دورة الكرامة بقريش جعل الجمهور يلتف حوله ويلتقط معه الصور وإن هذا الأمر يزيد من المساحة الإعلامية لمثل لدورات شهداء الكرامة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق