رياضة

كوليبالي والغربال وأحلى هلال

أصداء كروية

غاندي الزيدابي:

الحق الهلال بالسهام الحمراء الزامبية العلقة الساخنة وأمطر شباكه بخمسة أهداف وكل هدف يحكي عن قصة ورواية وأجمل حكاية وأجمل من تلك الأهداف كلها العرض البرازيلي الرائع وتقديم محاضرة كروية قمة فى الروعة.

وكما ذكرنا من قبل فإن الهلال يخوض سيكافا بأسلوب (التيكي تاكا) بقيادة المدرب العبقرى فلوران والذى يؤكد لنا يوما بعد يوم بأنه مكسب كبير لهلال السودان.
(الهلال خاض مباراة قمة فى الأداء ونجح لاعبوه فى كبح جماح وأبطل مفعول السهام الحمراء بالسيطرة على منطقة الوسط تماما ليكون حلقة الوصل ما بين الدفاع والهجوم وينجح اللاعبون فى تنفيذ جميع المهام التى أوكلها لهم المدرب الكتغولى فلوران لتاتى الأقوان من جميع أنحاء الميدان.
( كالعادة وأصل الغربال تالقه وأكد بأن الكبير يظل كبير وسجل هدفين إعتلى بهما صدارة هدافى البطولة بعد أن كان قد سجل ثنائية فى الجولة الأولى بمرمى تليكوم الجيبوتى ولديه هدفين أخرين فى مرمى قورماهيا فى الجولة الأخيرة وماخاب من راهن على الغربال ملك هجوم الهلال!
( المباراة قدمت لنا محترفى الهلال الجدد بقيادة المالى كوليبالى الذى أعاد لنا ذكريات الزيمباوى ادوارد سادومبا وهو يسجل ( هاتريك ) رائع كتدشين لأهدافه مع الأزرق العاتى ومع كوليبالى هجوم الهلال لن يعانى وأهدافه تاتى بالثوانى !
(الخماسية فى الشباك الزامبية ضمنت للفرقة الهلالية الصعود لدور الأربعة من بوابة الصدارة وستكون مباراة قورماهيا الكينى فى الجولة الأخيرة لإختبار مزيدا من اللاعبين فالهلال كما ذكرنا أصبح له بنك إحتياطى جاهز للدفاع عن الألوان الزرقاء و يمكن لفلوران أن يواجه بطل كينيا بتشكيلة جديدة بعد أن تمكن من منح جميع اللاعبين الموجودين بالقائمة الفرصة الكاملة خلال المباريات الودية والرسمية التى خاضها الفريق مؤخرا.
(الخماسية التى دكت بها الكتيبة الزرقاء شباك السهام الحمراء دقت ناقوس الخطر وأثارت الرعب وسط أندية سيكافا المتاهلة للمرحلة القادمة فالهلال نار منقد عديل هذه الأيام والدليل مايفعله بخصومه بملعب عزام والحفلة الكبيرة ستكون بدار السلام فى قادم الأيام !
( يسدل الستار اليوم على بطولة الأمم الاوروبية بعد أن اختارت المجنونة الإنجليز والأسبان لخوض النهائي بعد أن نجح الماتادور الأسبانى فى القاء القبض على الديك الفرنسى وحطمت الاسود الإنجليزية الطواحين الهولندية ومن يا ترى سيكون عريس اوروبا هذه الليلة من خلال المواجهة التى ستكون قمة فى الإثارة والتشويق والندية بالعاصمة الألمانية.

آخر الأصداء..
هلال الأحلام يلقن السهام الدرس القاسى بعزام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق