رياضة

ود الشريف شغلوا نضيف

أصداء كروية

غاندي الزيدابي:

دورة نيجيريا مع ضعفها كشفت المريخ وأكدت على حقائق كثيرة منها المستوى المتواضع لأغلب الأجانب وفي وجود هؤلاء اللاعبين لا تنتظروا شيئا.

واضح أن السيد عمر النمير رئيس المريخ تعرض لخدعة كبيرة من وكيل اللاعبين وأنه اشترى الترام، ووضح كذلك أن المدرب الايطالي كيسو فاضي والفريق الذي شاهدته، لن يستطيع المنافسة افريقيا ولن نندهش اذا ودع من التمهيدي على يد الفريق الليبى.
نصحنا مبكرا بالتخلص من الخرد
وكبار السن أمير كمال وصلاح نمر وأحمد آدم وحمزة داؤد ورمضان والبقية ولم يسمعناأحد.
خرج المريخ من دورة فقيد نيجيريا بركلات الحظ.
معقول نهدر ثلاث ركلات جزاء.
الهلال يبدأ سلسلة مبارياته الودية بتونس في اليومين القادمين وإعداد الهلال أفضل من إعداد المريخ.
الهلال غادر بركلات الجزاء والمريخ غادر بركلات الجزاء والفارق أن الهلال خرج من بطولة إقليمية معترف بها والمريخ غادر من دورة اقيمت لتخليد فقيد.
من ينتظر وصول المريخ لدوري المجموعات سينتظر كثيرا.
(الأسطر العليا في مقدمة المقال التي تتحدث فى الشأن المريخي والكلام الناري خطه يراع الأستاذ (ود الشريف ) أحد أبرز كتاب المريخ الكبار الذين أفنوا جل وقتهم في الكتابة لهذا الكيان فهو لايهادن ولايخاف فى مريخه لومة لائم والكل عنده صغير ماعدا المريخ لأنه خط أحمر عنده.

ودالشريف هو الصحفى المريخى الوحيد الذى تشدني كتاباته وقبله كانت تجذبني كتابات سيف المريخ البتار رحمة الله عليه الأستاذ صلاح سعيد.
وكل مؤاساتنا للعزيز ود الشريف نقول له ربنا يرد غربة المريخ من نيجيريا ويصبرك على مريخك ويديم عليك نعمة الصحة وطول العمر وخليك مع وردى وبلاش من متابعة أمثال الصاوي الهاوي.
(على طريقة أستاذنا الجميل شجرابى الزول دة قولو ليه لحقت المريخ أمات طه).

(إرتفعت وتيرة نسق إعداد الهلال بتونس الخضراء مع اقتراب موعد مباراته الإفتتاحية فى دورى أبطال إفريقيا والتي يستدرج فيها كبير السودان أهلي بنغازي الليبي بعاصمة جنوب السودان الساحرة جوبا والتى جاء الدور عليها لتشهد وتستمتع بعزف أوركسترا هلالية مية المية في البطولة الإفريقية والأجمل أن كبير السودان يحظى بنصيب الأسد من أنصار الجنوب الحبيب وسيكون الهلال فى الموعد وستكون جوبا معبرا آمنا له للوصول لدوري مجموعات أبطال إفريقيا وبالتأكيد فإن الحصص التدريبية اليومية التي يخوضها الفريق هذه الأيام بتونس من شأنها معالجة بعض هفوات بطولة سيكافا وستعزز ثقة اللاعبين وستكشف وتكمل المباريات الودية مع أعرق الأندية التونسية الناقصة للفريق وللمدرب فلوران قبل صدام بنغازي وبعد العودة بسلام من دار السلام كل شي تمام وعلى مايرام.
(حكمنا المفخرة وأحد نجوم اولمبياد باريس أسند الكاف له إدارة مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات الأمم الأفريقية وبوجود شانتير تحكيمنا بخير ومنك هنا نفتح أذن المسؤولين باتحاد الكرة بتنظيم وتجهيز تكريم مثالي يليق بفخامة هذا الحكم الجميل الذي رفع اسم السودان عاليا فى الأولمبياد وظل مثار غزل واهتمام عالمي بعد تالقه فى إدارة أهم مباريات الأولمبياد.

آخر الأصداء..
نسأل الله أن يتقبلك شهيدا البطل(إسماعيل هنية) ونشهد بأنك كنت مناضلا لنصرة القضية الفلسطينية والخزي والعار للأمة الصهيونية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق