رياضة

 إدارة “الشرطة القضارف” تهنئ الاتحاد العام وصقور الجديان بالانتصار على النيجر

القضارف- الساقية برس:

تقدم مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف بالتهانئ الحارة للاتحاد السوداني لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول واللاعبين والشعب السوداني بمناسبة الانتصار الذي حققه صقور الجديان عصر اليوم على منتخب النيجر العنيد باستاد جوبا ضمن التصفيات المؤهلة لنهايات كأس الأمم الافريقية الكان.

وثمن عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف، الأستاذ عمار الضو جهود مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم والجهاز الفني على المجهودات الكبيرة المبذولة في تهيئة الأجواء المثالية وتوفير الإعداد الجيد وصقل اللاعبين رغم الظروف الحرجة والصعبة التي تمر بها البلاد.

واعتبر انتصار المنتخب امتدادا لرؤية الجهاز الفني الذي يقوده الخبير كواسي ابياه وترجمة حقيقية لجهود مجلس ادارة الاتحاد السوداني الذي سخر كل الامكانيات للجهاز الفني واللاعبين الذين استشعروا المسؤولية الوطنية واستطاعوا ترجمة جهود الاتحاد والجهاز الفني لانتصار كبير امتدادت للانتصارات السابقة في كل المحافل الخارجية للتنافس.

وقال الضو إن انتصار المنتخب اسعد جميع الشعب السوداني وجاء في وقته بعد أن وضع المنتخب نفسه مع قائمة الكبار بمستواه المميز والظهور الكبير، وتمنى مواصلة المنتخب انتصاراته في المباريات القادمة وتحقيق حلم الشعب السودان لبلوغ الغايات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق