أخبار وتقارير

وفد مقدمة عضو مجلس السيادة صلاح رصاص يصل كسلا

كسلا- الساقية برس:

وصل وفد مقدمة عضو مجلس السيادة الإنتقالي، الجنرال صلاح الدين آدم تور رصاص، رئيس حركة جيش تحرير السودان-المجلس الإنتقالي، إلى ولاية كسلا برئاسة الأستاذ الصادق خميس إبراهيم (برانقو) الأمين العام للحركة، للترتيب والتنسيق مع السلطات الولائية بغرض زيارة عضو مجلس السيادة الإنتقالي الأيام المقبلة.

وأوضح الأمين إسحق زكريا (الشوالي)، أمين الإعلام والناطق الرسمي بإسم الحركة، في تعميم صحفي، أن الوفد عقد اجتماعاً مهماً مع والي الولاية اللواء ركن م/ الصادق محمد الأزرق الذي رحب بالوفد مؤكداً تكملة كافة استعدادت ولايته لاستقبال عضو مجلس السيادة الإنتقالي صلاح رصاص واصفاً الزيارة بالمهمة كونها تأتي في وقت مهم والولاية تشهد تطورات أمنية وإنسانية وسياسية.

وضم الوفد بجانب الأستاذ الصادق خميس إبراهيم (برانقو)،  مستشار الحركة الصادق يحيى هارون (أركان)، الأستاذ موسى محمد حامد بحر (جدارة) الجنرال محي الدين محمد آدم شرف، الأستاذ آدم عمر موسى، القائد سماني آدم حسين (غولدن) وعدد من القيادات السياسية والعسكرية.

و-بحسب التعميم- من المتوقع أن يصل عضو مجلس السيادة الإنتقالي، صلاح رصاص إلى كسلا في ال 17من الشهر الجاري وتستغرق الزيارة 4 أيام يعقد خلالها اجتماعات مهمة مع لجنة أمن الولاية ومجلس الحكومة بجانب زيارات لمراكز الإيواء وأعيان المدينة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق