صحة وبيئة

وزير الصحة بالقضارف يستقبل وفد وزارة التنمية الإجتماعية الإِتحادية

استقبل د.أحمد الأمين آدم، المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف الوزير المكلف بمباني القطاع الإجتماعي اليوم وفد وزارة التنمية الإجتماعية الإتحادية برئاسة د.محمد يوسف إبراهيم مستشار الوزير .

و أكد رئيس الوفد أن الزيارة لولاية القضارف تأتي لوضع الترتيبات النهائية لانتقال وزارة التنمية الإجتماعية الإتحادية من العاصمة الإدارية بورتسودان إلي ولاية القضارف .

وأبان في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن الزيارة كانت موفقه من خلال الإجتماعات التي تم عقدها مع والي القضارف وامين حكومة الولاية ومدير عام الصحة والتجاوب الكبير الذي تم و التعاون و الإستعداد لاستقبال الوزير و طاقمة و وكيل الوزارة و طاقمه و بعض الوحدات التابعة لها شاكرا الوزارة علي كرم و حفاوة الإستقبال .

من جانبه رحب المدير العام بوفد وزارة التنمية الإجتماعية الإتحادية الزائر للولاية مؤكدا أن اللقاء خرج بتفاهم كبيرة حول النقل السلس لمهام وزارة التنمية الإجتماعية إلي ولاية القضارف في الإطار العام الموضوع للدولة لنقل بعض الوزارات للولايات و تقليل العبء الإداري.

وأشار المدير العام أن انتقال الوزارة بدأ بانتقال مفوضية الأمان الإجتماعي والتكافل و خفض الفقر إلي الولاية لافتا أن انتقال وزارة التنمية الإجتماعية لولاية القضارف يمثل مكسب كبير للعمل معربا عن تمنياتة أن تتكامل الأدوار مع كافة الوحدات لتحقيق الأهداف المرجوة .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق