أخبار وتقارير

الأمين العام للشؤون الاجتماعية ومدير تنفيذي الدبة يدشنان “قوت العام” والحقيبة المدرسية لأسر الشهداء والجرحى والأسرى

رئيس الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة يدعم مشروع الأضاحي لأسر الشهداء والجرحى ب 24 مليار

لجنة الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين تواصل برنامج طوافها على المحليات برئاسة الأمين العام للشؤون الاجتماعية منال مكاوي

الدبة- لبنى حسب الجابو:

دشنت لجنة الشهداء والجرحى بمحلية الدبة بالولاية الشمالية، مشروع قوت العام والحقيبة المدرسية لأسر الشهداء والجرحى والأسرى برعاية كريمة من المدير التنفيذي لمحلية الدبة الأستاذ محمد صابر  وبحضور النقيب عمار الفكي نائب رئيس اللجنة ورئيس الهيئة الشعبية لدعم القوات المسلحة الأستاذ أزهري المبارك ورئيس الغرفة التجارية بالولاية الأستاذ احمد المدثر، ومدير شرطة محلية الدبة وعدد  من القيادات الأهلية بالمنطقة.

واستهدف البرنامج  60 أسرة   و27 يتيما و32 طالبا.
وتلقى الاجتماع الذي عقد بين لجنة الشهداء بمحلية الدبه ولجنة الولاية برئاسة الأستاذة منال مكاوي،  الأمين العام للشؤون الاجتماعية ورئيس اللجنة بحضور المدير التنفيذي لمحلية الدبة الأستاذ محمد صابر   تنويرا مفصلا من رئيس اللجنة بالمحلية الأستاذ إبراهيم بيضاب  حول الخدمات التي تقدم لأسر الشهداء بالمحلية، والذي أكد أن هذه الخدمات تشمل شهداء معركة الكرامة .
من جانبها أكدت الأستاذة منال مكاوي، سعي اللجنة إلى خدمة أسر الشهداء والجرحى والأسرى وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

وأضافت اننا قطعنا على أنفسنا عهدا بأن نستخلفهم في أسرهم  وأن الولاية جهزت عددا كبيرا من الأضاحي لتلك الأسر.

من جهته، قال المدير التنفيذي لمحلية الدبة الاستاذ محمد صابر، إنهم حريصون على تنفيذ البرامج التي تخدم أسر الشهداء والجرحى.

وأشاد بالخيرين من أهل المحلية لدعمهم المتواصل وكذلك الغرفة التجارية والتي لها دور كبير تلعبه تجاه هذه الأسر.

وأوضح النقيب م عمار الفكي نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى والأسرى  بأن اللجنة بالولاية ستشرف على الخدمات التي تقدم للأسر.

وقال “للشهداء  دين علينا فهم أكرم منا جميعا ورعاية أسر الشهداء واجب علينا”.

يذكر أن الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة تبرعت بمبلغ 24 مليار لشراء الأضاحي لأسر الشهداء والجرحى والأسرى بالولاية.
وعلى صعيد متصل زارت اللجنة بعض أسر الشهداء بمحلية الدبة.

ووقفت الأستاذة منال مكاوي،  والمدير التنفيذي محمد صابر والوفد المرافق، على أحوال أسر الشهداء وتلك الأسر وتم تقديم (قوت العام) عبارة عن دعم مادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق