أخبار وتقارير

الصادق أركان: وجود رصاص في السيادي يعزز دعم الحركة للجيش ويسهم في تحقيق الاستقرار

القضارف- عمار الضو:
قال الصادق يحيى أركان مستشار رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي، إن تعيين رئيس الحركة الأستاذ صلاح الدين آدم رصاص، في المجلس السيادي، يعزز دعم الحركة للجيش ويساهم في حل أزمات إقليم دارفور ويساعد في تحقيق الاستقرار والتنمية بالإقليم الذي يواجه إنسانه جرائم وانتهاكات مليشيا الدعم السريع.

وأكد، أن إمكانيات رصاص تؤهله للعب دور مهم في قضايا وملفات دارفور خاصة في الشؤون السياسية والأمنية وذلك بالتنسيق مع بقية الرفاق في حركات الكفاح المسلح التي وحدتها معركة الكرامة .

وقال أركان، إنهم في حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي، يحرصون على القضاء على التمرد والتصدي لأي أجندة داخلية أو خارجية، مؤكدا تضامن وتكاتف الحركات المسلحة مع الجيش للقضاء على التمرد.

وكشف مستشار رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي، أن برامج الحركة وعضو المجلس السيادي رصاص، ورؤيتهم السياسية والعسكرية تصب في إسناد الجيش السوداني في جميع جبهات القتال وتحرير كل شبر من الوطن.

ووجه اركان صوت شكر لرئيس المجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، القائد العام للجيش، على ثقته في رئيس الحركة رصاص وتعيينه عضوا بالمجلس السيادي وهو محل إجماع من كل قادة وقواعد الحركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق