مقالات

الوالي واللجنة الأمنية.. أدركوا الفريخة

بشرى الصائم:

  ظللنا لمده تقارب الشهرين ونحن نرقب.  تحركات إبن من أبناء الباوقه يدعى محمد ودأحمد علي يقود حركة عسكرية داخل الباوقة وخارجها ومن لجان المقاومة وله طرحه فى ذلك وقد اصدر عدة بيانات يطرح فيها بعض القضايا والمطالب الخاصه بمنطقته اهله ومنها قضايا شركات الذهب والخدمات وقد وجد من يؤيده فى طرحه من ابناء منطقته. لكن خطوره الامر انه ظل يشكل خطرا يهدد سلامه وامن المواطنين الامنين والنازحين ضيوف الحرب اللعينه على اهلنا واليوم ورد الى علمنا ان هنالك احداث تهدد امن منطقه الفريخه والخبر يقول ان احمد على موجودا بالفريخه مما يشكل خطرا على اهلنا بالمنطقه ويشعر الاخرين بالخوف ويهدد سلامتهم.
اننا نطلب من الى السيد الوالى ولجنته الأمنية ان لايعرضوا حياه مواطنيهم للموت فيما يتم بينهم واحمد على من صراع شبيه بلعبه( القط والفار) المتكرره بعد فشل كل محاولاتهم فى القاء القبض عليه مما يؤكد قدراته القتاليه الفائقه ومما تتوفر له من حمايه يوفرها له مويدوه. وبما اننا حريصون على سلامه
اهل محليتنا نناشدكم فتح حوار معه والاستماع الى مطالبه ليس من باب الضعف والتحدى بل من اجل فتح ابوابكم ولجنتكم الامنيه للاستماع لقضايا شعبكم قبل ان يتسع (الفتق على الراتق) فتح لغه الحوار والشورى بين الحاكم والمحكوم هى الضامن حتى لا تنقلوا الحرب الى اهلنا.
و اناشد اهل الحكمه والعقل والكبار من ابناء المحليه التدخل السريع قبل ان يقع الفاس على الرأس وتتوسع دائرة الحرب
وتقع مسئوليه نقل الحرب الى شعبكم عليكم وعلى الوالى وحكومته ولجنته الأمنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق