أخبار وتقارير

ضبط (141) كيلو جرام من مخدر الآيس بالبحر الأحمر

وزير الداخلية المكلف يشيد بقوات الجمارك ومجهودات مكافحة التهريب

بورتسودان- إنصاف العوض:

وقف وزير الداخلية المكلف اللواء م خليل باشا سايرين ظهر اليوم بمباني إدارة مكافحة التهريب بمدينة بورتسودان على الإنجاز الكبير الذي حققته قوات مكافحة التهريب البحر الأحمر بضبطها لعدد (2) عربة بوكس على متنهما كميات كبيرة من مخدر الآيس، وذلك بحضور الفريق حسب الكريم ادم النور مدير عام قوات الجمارك، واللواء شرطة حقوقي د.نصر الدين محمد فضل المولى مدير شرطة ولاية البحر الأحمر، مساعد مدير عام قوات الجمارك للشئون الإدارية والمالية اللواء بابكر يوسف بابكر والسيد اللواء عبد الرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية واللواء ياسر صديق محمد أحمد مساعد المدير العام لمكافحة التهريب ولفيف من قيادات وضباط قوات الجمارك .

وأشاد الوزير بالانجاز الكبير الذي يدل على اليقظة التامة والحس الأمني الكبير الذي يتمتع به ضباط وأفراد قوات الجمارك خاصة قوات مكافحة التهريب المنتشرين في كل ربوع السودان لافتا إلى أن الدولة في أعلى مستوياتها علي علم بانجازات قوات الجمارك من خلال تنفيذهم للسياسات المالية والاقتصادية ومكافحة التهريب.

من جانبه أوضح الفريق حسب الكريم آدم النور أن هذا الإنجاز ليس بغريب على قوات الجمارك التي عودتهم على تحقيق الانجازات وقدمت في سبيل ذلك ارتالا من الشهداء، مبيناً أن الضبطية تعتبر من الضبطيات النوعية والتي كان من الممكن ان يكون لها تأثير مباشر على صحة وعقول الشباب، وأن هذا الإنجاز لا ينفصل عن معركة الكرامة، معلنا عن رفع راية الاستنفار لمكافحة كافة أشكال التهريب.

ولفت إلى أن مثل هذه الممارسات السالبة للمهربين تتطلب ضرورة تحديث وتطوير آليات مكافحة التهريب للقيام بأدوارها الكبيرة في حمايةالاقتصاد والمجتمع.

من جانبه، أوضح اللواء ياسر صديق محمد أحمد مساعد المدير العام لمكافحة التهريب  أن  الضبطية بلغت (141) كيلو جرام من مخدر الآيس تم ضبطها في عدد عربتين  (بوكس) بجانب متهم واحد.

وحيا مجهودات قوات مكافحة التهريب في كافة الولايات مبينا ان هذا الأسبوع شهد العديد من الضبطيات المختلفة بعدد من ولايات السودان، كما دعا لبذل المزيد من الجهود لحماية الاقتصاد ومكافحة التهريب وحماية المجتمع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق